DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 26, 2020
Mon 26

29 o

صافي
Mon
29 o
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
أحزمة بحسب شكل الجسم موضة صيف 2020

أزياء دنيا

Published onJun 13, 2020

أيضا في هذه الحزمة

 

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بأشكال رائعة تحاكي كافة الأذواق حيث برع المصممون في تقديم موديلات متنوعة ومبتكرة من الأحزمة .

 

 

 

أحزمة عريضة تخفي البطن البارز

 

تثبت موضة الأحزمة العريضة حضورها من جديد، القطع المستوحاة من ستايل الكورسيه رصدناها لدى ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani والتي قدمت موديل لامع يناسب إطلالات النهار والمساء كما أعجبنا الحزام المصمم من المخمل الذي أطلت به عارضة فندي Fendi، استعيني بهذه الموديلات اذا كنتِ ترغبين في اكسسوار يخفي بروز البطن.

giorgio_armani_0

 

أحزمة رفيعة للقصيرات موضة 2020

ركز المصممون على الأحزمة الرفيعة، قدمت دار فيرساتشي Versace حزام أسود يتدلى منه اكسسوار ذهبي، أيضًا ننصحك بمشاهدة الحزام الأصفر المصمم من جلد التمساح ومزود بحقيبة صغيرة من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تناسب هذه الموديلات قصيرات القامة فقط احرصي على تنسيقها مع أزياء من نفس اللون حتى لا تظهري بقوام مقسوم وبالتالي أقصر.

versace_3

 

أحزمة مغزولة من الخيوط موضة الموسم

 

ابتكرت دور الأزياء أحزمة غير تقليدية مغزولة من الخيوط، شاهدي القطع التي زينت خصور عارضات كريستيان ديور Christian Dior وفندي Fendi، احرصي على تنسيقها مع أزياء بألوان متناغمة أو متطابقة لتبرزي طولك.

fendi_0

 

أحزمة باللون الجملي لإطلالة أنيقة في المكتب

إلى جانب الأحزمة السوداء، يعتبر الحزام الجملي من أبرز القطع التي تناسب اللوكات الكلاسيكية للعمل، بصفة عامة الألوان الداكنة تساعد في تنحيف الجسم لا سيما إذا ما اعتمدتيها مع أزياء من نفس النغمة اللونية، شاهدي التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعات مايكل كورس Michael Kors ولانفان Lanvin.

michael_kors_2

كيف أثر فيروس كورونا على الموضة والأزياء؟ - فيديو

كيف أثر فيروس كورونا على الموضة والأزياء؟ - فيديو

أزياء دنيا

Published on Jun 09, 2020

بينت مُدونة الموضة هيا عوض الأثر الكبير الذي تركه فيروس كورونا على عالم الموضة والأزياء، فتم إلغاء جميع العروض العالمية للأزياء، وبعد فك الحظر في مُعظم دول العالم وإعادة فتح محلات الملابس، تقرر عدم تجربة مقاس الملابس، وعدم القُدرة على إعادتها للمُحافظة على السلامة العامة.

والتقرير التالي من إعداد يارا أبو نعمة، تتحدث فيه عن أزمة الموضة والأزياء في زمن الكورونا.

أفخم مجوهرات صيف 2020

أفخم مجوهرات صيف 2020

أزياء دنيا

Published on Jun 05, 2020

لا تكتمل إطلالة السيدة إلا مع قطع المجوهرات التي تمنحها المزيد من الترف والفخامة، خاصة إذا كانت ملائمة لـ أزيائها ومناسباتها. ولا شكّ في أن تغيير الموسم يتطلب تغيير صندوق المجوهرات الخاص بها، فما هي أفخم المجوهرات لصيف 2020؟

بالإمكان أن يكون لديكِ قطعتان جديدتان من المجوهرات كفيلتان للفت الأنظار وإضفاء رونق جديد على إطلالتكِ الصيفية، فما رأيكِ بارتداء الحلق الأصغر دائماً من الألماس مع حلق متدلٍّ على الرقبة، للحصول على مظهر لطيف، خاصة وأنّ الحاجة إلى التنوّع تؤدي إلى زيادة المجوهرات القابلة للتحويل، حيث يمكن أن تستخدمي مجوهرات متعدّدة الاستخدامات، مثل سلسلة يمكن أن تتحوّل إلى سوار في وقت لاحق، أو خاتم يمكن ارتداؤه كقلادة أيضاً.

إن المجوهرات الملوّنة تشغل اهتمام الكثيرات، ما يدفعهنّ نحو البحث عن أرقى التصاميم وأكثرها أناقة خلال صيف 2020 فمن الزمرّد، الروبي، السافير الملوّن، الزبرجد، التوباز، الجمشت وغيرها، كلّها أنواع من الأحجار الكريمة التي تزيّن تصاميم المجوهرات الملوّنة، والتي تجذب العين إليها.

الأطواق والأقراط

 

chanel_tweed-

من المهم أن تتواجد الأطواق والأقراط، مهما كانت كبيرة أو صغيرة، لدى السيدة على مدار العام ، وقد تلجأ إلى الخفيفة الوزن منها والأنيقة خلال النهار، وإلى الراقية والفخمة خلال المساء. نذكر منها على سبيل المثال: الأقراط ،القلائد، الدبابيس والخواتم الذهبية، مع مجموعة من الأحجار بألوان مختلفة، والتي تعتبر قمة في الأناقة والجمال 

أساور ذهبية وألماس

chaumet_2-

برزت هذا الصيف تصاميم منوّعة من أساور الذهب والألماس العريضة،خاصة إذا التفّ السوار حول المعصم لعدّة طبقات وكان مرصّعاً بالألماس البرّاق أو بالاحجار الكريمة، كما ظهرت موديلات غير تقليدية ومميّزة للأساور المفتوحة التي يسهل ارتداؤها وخلعها .أما لإطلالة استثنائية في كافة المناسبات، فقد برز سوار من الذهب الأصفر ومرصّع بالألماس وحجر الروبي الأحمر، بالإضافة الى موضة الطبقات المتكدّسة بالذهب الأبيض والوردي والمرصّعة بالألماس الأبيض والأصفر، لإطلالة فخمة وعصرية

 

خواتم أنيقة

يطغى على خواتم صيف 2020 الطابع الأنيق المتّسم بالبساطة، سواء كان ذلك في الألماس أو الذهب الأصفر والأبيض. وتختلف الموديلات والأحجام، وألوان الحجارة فيها، تبعاً لأذواق السيدات المتنوّعة ما بين الألوان الكلاسيكية والألوان العصرية، من الملاحظ أيضاً اختلاف قصّات الخواتم باختلاف المعدن المستخدم لذلك، إلا أن هناك قاسما مشتركا بينها ألا وهو البساطة والأناقة، إذ أصبحت الموضة للخواتم تعتمد على القصة الحرفية للخاتم وطريقة التفافه حول الإصبع أكثر من حجمه وبريق أحجاره، لذا على السيّدة اختيار ما يناسب ذوقها من الخواتم، لأنها ستبقى ذكرى دائمة في صندوق مجوهراتها

chaumet_2-

 

 

 

 

 

صور موديلات جلابيات للبيت

صور موديلات جلابيات للبيت

أزياء دنيا

Published on Jun 05, 2020

 

تعتمد النساء على الجلابيات في كل إطلالاتهن بالمنزل، سواء في الجمعات المنزلية البسيطة أو في إطلالاتهن اليومية، ولذا جمعنا لكُنَّ اليوم عدة إطلالات بالصور، لخيارات مريحة وأنيقة بالجلابيات.

 

خيارات مزينة باللون الزهري

زهري

 

إن كنتِ ممن يفضِّلن الجلابيات الزهرية أو المزينة باللون الزهري في إطلالاتك لخيار أنثوي مرح، فقد جمعنا لكِ عدة خيارات، منها جلابية سكّرية مزينة بالزهري وبزهور في الأطراف، وجلابية زهرية مزينة بالرمادي والزهور البيضاء، وأخرى بيضاء مزينة بزهور زهرية، وجلابية زهرية مطرزة بالذهبي لخيار أنثوي أنيق.

 

إطلالات الجلابيات المريحة

 

9_21

 

لـ جلابيات مريحة وأنيقة، يمكنك ارتداء جلابية سماوية مزينة بالزهور البيضاء، أو جلابية بيضاء بتطريزات رمادية، أو جلابية بيضاء مزينة بالذهبي والبني، كما اخترنا لكِ جلابية بيضاء ناعمة مزينة بحزام من الصدف، وأخرى واسعة وناعمة مصممة بشكل مكشوف الأكتاف وبجيوب.

6769146-1019282687