DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

3 weeks ago Crop image issue
3 weeks ago Crop image
3 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 29, 2020
Thu 29

29 o

غيوم متفرقة
Thu
29 o
Fri
28 o
Sat
26 o
Sun
24 o
Mon
18 o
أحمد السقا وزوجته يعزلان نفسيهما بالحجر المنزلي، بعد إصابة صديقة زوجته بالكورونا

نجوم ومشاهير

Published onJun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

 

قال مصدر طبي إنّ الفنّان أحمد السقا وزوجته مها الصغير أجريا تحليل فيروس كورونا، وتم أخذ العينات منهما تحسباً لإصابة أيّ منها، بعد إصابة المذيعة المصرية دينا حويدق، زميلة مها الصغير، في برنامجهما «Its show time» على قناة cbc.

وقال المصدر الطبي إنه تم أخذ المسحات الطبية من كل من السقا وزوجته، وسوف يعزلان نفسيهما 14 يوماً تحسباً لظهور أعراض فيروس كورونا عليها، إذ إنّ زوجة الفنّان أحمد السقا، الإعلامية مها الصغير، كانت مخالطة لزميلتها دينا حويدق ببرنامجهما «Its show time» التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا مساء أمس، وطلبت من كل الذي خالطوها الفترة الماضية إجراء الكشف الطبي عن فيروس كورونا، وعزل أنفسهم، لعدم انتقال العدوى لأي أحد منهم.

وبإعلان إصابة الإعلامية دينا حويدق بكورونا فقد انضمت لقائمة الإعلاميين الذين أعلنوا أصابتهم بالفيروس مؤخراً مثل: مقدم البرامج بقناة أون تايم (كريم رمزي) و(مآثر المرصفي، وريهام السهلي، وآية عبد الرحمن)، المذيعات بقناة «إكسترا نيوز»، وإلهام نمر المذيعة بالتلفزيون المصري، والإعلامية داليا أبو عمر، وعمر صلاح.

 ومن الجدير بالذكر أنّ الفنّان أحمد السقا شارك رزان مغربي تقديم برنامج «اغلب السقا» مؤخراً، الذي عُرِضَ يومياً خلال شهر رمضان عبر قناة mbc، والذي استضاف فيه نجوم مصر والوطن العربي في منافسة ضمت العديد من الألعاب المسلية كان الهدف منها التبرع للجمعيات الخيرية ودور الأيام ومستشفيات الأطفال، إذ كان أبرز الضيوف: محمد هنيدي، ودرة، ووائل جسار، ونيشان، وعابد فهد، وفيفي عبده، وغيرهم.

 

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

الأندية الصيفية الإلكترونية في زمن الكورونا - فيديو

الأندية الصيفية الإلكترونية في زمن الكورونا - فيديو

ضيف دنيا

Published on Jun 20, 2020

تحدثت المُدير العام لمركز هيا الثقافي سحاب فريحات، عن الأندية الصيفية الخاصة بالأطفال والتي أصبحت إلكترونية في ظل تفشي وباء كورونا

في الهند فصلوا جهاز التنفس عن مريض كورونا، لـ يُشغلوا التكييف

في الهند فصلوا جهاز التنفس عن مريض كورونا، لـ يُشغلوا التكييف

هنا وهناك

Published on Jun 20, 2020

توفي رجل مصاب بفيروس كورونا شمال الهند، عندما قام أقاربه أثناء زيارته في المستشفى بفصل جهاز التنفس الصناعي لتشغيل مكيّف الهواء.

وكان الرجل يخضع للعلاج في وحدة العناية المركزة في مستشفى "مهاراو بهيمسينغ" (MBS) في منطقة كوتا في راجاستان، عندما جاء أقاربه لزيارته بتاريخ 15 حزيران، وفقاً لـ موقع "غولف نيوز". وأثناء الجلوس معه في الغرفة شعروا بالحرارة، لذلك قرروا فصل جهاز التنفس الصناعي، لتوصيل مكيف الهواء بدلاً من ذلك.

وبعد مرور وقت قليل، نفدت بطارية جهاز التنفس الصناعي، فتدهورت حالة المريض بسرعة، وأبلغت أسرته الأطباء الذين أجروا محاولة لإنعاش القلب، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، وتوفي في الحال.

ويُذكر أن الأطباء قدموا شكوى إلى المسؤولين في المستشفى، زاعمين أن أقارب المريض أساءوا التصرف مع الموظفين وأن إحضارهم جهاز التحكّم عن بعد يخالف قوانين المشفى، وهو ما أودى بحياة المريض.