DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

1 week ago Crop image issue
1 week ago Crop image
1 week ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 19, 2020
Tue 20

30 o

صافي
Tue
30 o
Wed
27 o
Thu
27 o
Fri
30 o
Sat
30 o
أصالة تدعم نهال نبيل مخرجة كليب «شامخ» برسالة بعد إصابتها بكورونا

نجوم ومشاهير

Published onJun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

وجّهت النجمة السورية أصالة نصري رسالة رقيقة لزميلتها المطربة والمخرجة نهال نبيل، مخرجة كليبها الأخير شامخ، إثر إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا «كوفيد - 19»، حيث طالبت النجمة أصالة جمهورها بالدعاء لصديقتها بأن يتمّ الله عليها الشفاء، كما نشرت عبر حسابها على «انستقرام»، صورة لنهال، وعَلّقت قائلة: «صباح حلو طيّب كوجه صديقتي القريبة الغالية نهال... ادعوا لها معي كي تمرّ من محنتها... لأنّ الحياة تحتاجها بشدّة... لأنّها نقيّة وفيّة طموحة مُحبّة... هي أختي وغاليتي وشريكة نجاح وحنونة... في كلّ ثانية أرجو ربّي أنّ يُعيدك ووالدتك الغالية بيتكم ليزين بكم... وأنتوا بتمام الصحّة والعافية يا ربّ العالمين».

الأمر نفسه فعلته المطربة مروة ناجي، التي دعمت صديقتها نهال نبيل ووالدتها في محنتها، وذلك عبر صورة تجمعهما نشرتها عبر حسابها على «انستقرام»، وعَلّقت كاتبة: «أرجو الدعاء لأختي وصديقتي الغالية الفنّانة نهال نبيل بالشفاء العاجل ولوالدتها بعد خبر إصابتهم بكورونا، ألف سلامة عليكي حبيبتي وأنا متأكدة إنّك قوية وهتعدي المحنة دي على خير بإذن الله».

ويشار إلى أنّ عدداً كبيراً من الإعلاميين المصريين والفنانين قد أعلنوا إصابتهم بكورونا، حيث كانت البداية إصابة النجمة الكبيرة رجاء الجداوي ودخولها الحجر الصحي بأحد مستشفيات الإسماعيلية وتلاها الإعلان عن إصابة عدد من المذيعين، أبرزهم آية عبد الرحمن وإلهام السهلي، ومحمود صلاح، دينا حويدق، ووائل كريم، وغيرهم.

يذكر أنّ آخر أعمال المطربة نهال نبيل ‎إخراجها كليب «شامخ» لأصالة باللهجة الخليجية، وهي من كلمات الأمير بدر بن محمد، ألحان عبد العزيز المعنى وتوزيع منتصر محمد ‏علي.

ياسر العظمة ينفي خبر وفاته

ياسر العظمة ينفي خبر وفاته

نجوم ومشاهير

Published on Jun 18, 2020

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبراً يفيد بوفاة الفنان السوري ياسر العظمة، في إحدى المستشفيات في العاصمة السورية دمشق اثر أزمة قلبية مفاجئة.

الخبر ليس إلا شائعة، أطلقها مجموعة من المغردين وانتشرت كالنار في الهشيم.

br من جهته ياسر تجاهل الأخبار المتداولة في عدد من المواقع، عن وفاته بأزمة قلبية، ونشر "العظمة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة من أحد أعماله، وعلق عليها: "صورة من الثمانينات تضم باقة جميلة من الفنانين السوريين أثناء تصوير إحدى حلقات مرايا 84".

ياسر العظمة من مواليد 1942، ويعتبر من أهم نجوم الدراما السورية، له عدد من الأعمال الهامة أبرزها "مرايا"، "عشنا وشفنا"، "حكايا المرايا"، "الرجل الأخير"، وغيرها من الأعمال.

 

اليوتيوبر ماما سناء تصدم مُحبيها بوفاتها - صور

اليوتيوبر ماما سناء تصدم مُحبيها بوفاتها - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jun 18, 2020

أشعل خبر وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء  حالة من الحزن بين محبي السيدة الراحلة التي كانت معروفة بحبها لعمل الخير، وذلك بعد أن رصدت تقارير صحفية تفاصيل رحيلها.

وغادرت ماما سناء عالمنا عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن ابنها خبر وفاتها بمنشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب من خلاله: "إنا لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله".

وكانت السيدة سناء عبد الحميد الشهيرة بلقب "ماما سناء"، قد أطلت مؤخراً مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامج "الحياة اليوم"، حيث حكت أنها فوجئت بابنها ينشر مقاطع فيديوهات لها عبر Tik Tok، معبرة أنها وافقت على الأمر بغرض الضحك والمرح، لكنها فوجئت بارتفاع شعبيتها والتعليقات الإيجابية من متابعيها.

كما أطلت أيضاً مع الإعلامي الشهير عمرو الليثي الذي عبر عن دعمه لها ولمنشوراتها التي تجذب المتابعين.

ماما سناء هي سيدة مصرية حققت شهرة بعفويتها وتلقائياتها من خلال مقاطع الفيديو التي جمعتها بابنها محمد شاكر داخل منزلهما، والتي كان ينشرها الأخير بانتظام عبر تطبيق Tik Tok لترتفع قاعدة متابعيها وتصبح من أهم مشاهير السوشيال ميديا في مصر في الفترة الأخيرة.

ومن أشهر مقاطع الفيديو الخاصة بماما سناء، مقطع التحدي الذي طلب منها ابنها من خلاله أن تقوم بسحب عملة ورقية فئة 100 جنيه من أسفل كوب دون أن تلمسها، والذي تخطت مشاهداته 90 مليون مشاهدة.

398baced-aa98-4f0f-b931-89e5c1239aca-1


6d7a1b5fc01b6d3fa40c9a624c0dd6e4

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 15, 2020

أظهرت أزمة فيروس كورونا العديد من السلبيات والمشاكل لدى المشاهير، إلا أنه وكما المُعتاد من الفنانة سميرة سعيد الإيجابية والسعادة.

سميرة شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تبذل مجهودا كبيرا على الدراجة الطبية من داخل حديقة منزلها، وعلقت على الفيديو قائلة: الحظر شجعني على الاكل شويه.. والرياضة أكثر..

مقطع الفيديو لاقى تشجيعا كبيرا من النجمات وفي مقدمتهن أنغام التي شجعت زميلتها سميرة سعيد على الطريقة المصرية ووضعت تعليقا قالت فيه: عاش يا قمر، لترد عليها سميرة بمنحها لقب الغالية.

يذكر أن سميرة وجهت نصيحة لمتابعيها باللجوء للاسترخاء من أجل مواجهة ضغوط الحياة بعد تفشي فيروس كورونا، ونشرت صورة لها من داخل البحر، وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الاسترخاء.

وتستعد سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري.

 

3_377