DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 28, 2020
Wed 28

28 o

غيوم متفرقة
Wed
28 o
Thu
29 o
Fri
27 o
Sat
26 o
Sun
26 o
أنجز معاملاتك البنكية من منزلك مع منصة Huawei AppGallery وتطبيق Arabi-Mobile

تكنولوجيا

Published onMay 15, 2020

أيضا في هذه الحزمة

 

منذ انطلاقتها، تحرص هواوي على أن توفر لمستخدميها في مختلف أنحاء العالم تجربة استثنائية سواء من حيث الأداء القوي، التصميم العصري، المزايا الفريدة وحتى التطبيقات الشهيرة. فمهما تنوعت متطلباتك واختلفت احتياجاتك، ستجد في منصة Huawei AppGallery - التي تعدّ واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع 400 مليون مستخدم نشط شهريًا – كل ما تبحث عنه وأكثر من التطبيقات المميزة، لتسهّل حياتك وتجعلها أكثر متعة وراحة.

 

في الوقت الحالي، أصبحت الخدمات البنكية الإلكترونية جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية. ومع منصة Huawei AppGallery لن تضطر إلى الخروج من المنزل لإتمام معاملاتك البنكية... كل ما تحتاجه هو الدخول إلى المنصة وتحميل تطبيق البنك العربي "Arabi-Mobile" وإجراء كل المعاملات التي تحتاجها من منزلك بكبسة زر.

 

تصميم عصري وتجربة استثنائية مع المزيد من الخصوصية والمرونة

 

تم تطوير تطبيق "Arabi-Mobile" بتصميم جديد ومزايا رائعة، حيث يمكنك الآن إجراء معاملاتك البنكية المعتادة مع المزيد من الخصوصية والمرونة، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي ستمنحك تجربة استثنائية. يتوفر هذا التطبيق في كلّ من الأردن، فلسطين، قطر، البحرين، الإمارات، ولبنان، وقريبًا في مصر. وشهد منذ بداية العام 2020 وحتى شهر أيار الجاري 30,000 ألف تحميل عبر منصة Huawei AppGallery.

 

 

حوّل واستلم الأموال وادفع فواتيرك بكل سهولة

 

يشمل تطبيق "Arabi-Mobile" مجموعة واسعة من المزايا الفريدة أبرزها استخدام نظام الدفع بواسطة الهاتف المتنقل "JoMoPay" وهو وسيلة جديدة وآمنة للدفع الإلكتروني الفوري، حيث أصبح بإمكانك تحويل واستلام الأموال عبر هذه الخدمة. وتستطيع كذلك الاستفسار عن فواتيرك وتسديدها في الوقت نفسه عن طريق خدمة eFawateercom، بالإضافة إلى مشاركة رقم الـ IBAN الخاص بك عن طريق تطبيقات عديدة مثل واتساب، البريد الإلكتروني، وغيرها. 

 

مجموعة واسعة من المزايا الفريدة تلبي مختلف احتياجاتك

 

من المزايا الرائعة في التطبيق أيضًا تسجيل الدخول باستخدام بصمة الأصبع والتعريف بالنمط اعتمادًا على نوع الجهاز، والحصول على تصميم مميز يعتمد على فئة البرنامج الخاص بك (بريميوم، إيليت، وشباب)، وإمكانية إضافة، تعديل، حذف، أو إضافة المستفيد كموثوق به، بالإضافة إلى شاشة رئيسية تتضمن خيارات شاملة تضم قائمة حساباتك، بطاقاتك، ودائعك، وقروضك، وإجراء بحث أو فلترة للحركات، إلى جانب إدارة وجدولة الحوالات الداخلية والخارجية، وغير ذلك الكثير.

 

يمكنك الآن ببساطة تحميل تطبيق "Arabi-Mobile" عبر منصة Huawei AppGallery، لتستمتع بتجربة بنكية إلكترونية فريدة من نوعها على مدار الساعة ومن أي مكان.

 

هواوي2

 

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

الأندية الصيفية الإلكترونية في زمن الكورونا - فيديو

الأندية الصيفية الإلكترونية في زمن الكورونا - فيديو

ضيف دنيا

Published on Jun 20, 2020

تحدثت المُدير العام لمركز هيا الثقافي سحاب فريحات، عن الأندية الصيفية الخاصة بالأطفال والتي أصبحت إلكترونية في ظل تفشي وباء كورونا

في الهند فصلوا جهاز التنفس عن مريض كورونا، لـ يُشغلوا التكييف

في الهند فصلوا جهاز التنفس عن مريض كورونا، لـ يُشغلوا التكييف

هنا وهناك

Published on Jun 20, 2020

توفي رجل مصاب بفيروس كورونا شمال الهند، عندما قام أقاربه أثناء زيارته في المستشفى بفصل جهاز التنفس الصناعي لتشغيل مكيّف الهواء.

وكان الرجل يخضع للعلاج في وحدة العناية المركزة في مستشفى "مهاراو بهيمسينغ" (MBS) في منطقة كوتا في راجاستان، عندما جاء أقاربه لزيارته بتاريخ 15 حزيران، وفقاً لـ موقع "غولف نيوز". وأثناء الجلوس معه في الغرفة شعروا بالحرارة، لذلك قرروا فصل جهاز التنفس الصناعي، لتوصيل مكيف الهواء بدلاً من ذلك.

وبعد مرور وقت قليل، نفدت بطارية جهاز التنفس الصناعي، فتدهورت حالة المريض بسرعة، وأبلغت أسرته الأطباء الذين أجروا محاولة لإنعاش القلب، لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذه، وتوفي في الحال.

ويُذكر أن الأطباء قدموا شكوى إلى المسؤولين في المستشفى، زاعمين أن أقارب المريض أساءوا التصرف مع الموظفين وأن إحضارهم جهاز التحكّم عن بعد يخالف قوانين المشفى، وهو ما أودى بحياة المريض.