DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

3 weeks ago Crop image issue
3 weeks ago Crop image
3 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 29, 2020
Thu 29

29 o

غيوم متفرقة
Thu
29 o
Fri
28 o
Sat
26 o
Sun
24 o
Mon
18 o
اطلالات النجمات والفاشينيستا بالجينز خلال الحجر المنزلي

نجوم ومشاهير

Published onJun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

لا تتخلّى النجمات العرب والفاشينيستات عن أناقة اطلالاتهن في فترة الحجر المنزلي، لذلك اختارت الاكثرين منهن اطلالة الجينز التي تشعرهن بالراحة خلال النهار

هبة نور-1

 

نوال الزغبي-1

نانسي عجرم

نجوى كرم-1

طبيب رجاء الجداوي يُصاب بالكورونا

طبيب رجاء الجداوي يُصاب بالكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 16, 2020

كشف مدير العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية شرقي مصر، محمد خالد، ليل الاثنين الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفد-19".

وأوضح الطبيب، المشارك في علاج الفنانة رجاء الجداوي، أنه أصيب بالإعياء، الأربعاء الماضي، وشعر بتعب شديد وإجهاد وارتفاع في درجة الحرارة، مؤكًدًا أنه شاهد هذه الأعراض في المرضى الذين عالجهم.

وأوضح أنه شك في إصابته بالمرض وعزل نفسه في المستشفى على الفور وبدأ في تلقي العلاج، مشيرا إلى أنه أجريت له مسحة ليل الجمعة وظهرت النتيجة إيجابية السبت، لافتًا أنه معزول الآن ويتلقى العلاج داخل مستشفى عزل أبوخليفة، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

من جانب آخر، كشفت مصادر بمستشفى العزل بالإسماعيلية، عن أن حالة الفنانة رجاء الجداوي لم تتغير كثيرا منذ نقلها إلى غرفة العناية المركزة، الثلاثاء قبل الماضي، ووضعها على جهاز تنفس صناعي سباب الذي ينقل الهواء إلى الرئتين عبر الفم أو الأنف، وبعد حقنها بالبلازما مرتين متتاليتين يومي السبت والأحد قبل الماضيين.

وقالت المصادر في المستشفى، إن جرعات بلازما المتعافين لم تؤثر كثيرا في تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي بالشكل الذي يمكن معه نقلها إلى غرفة عادية، مؤكدين أن السبب في ذلك الحالة الصحية والسن المتقدمة.

وأضافت أن التحسن في الحالة يسير ببطء منذ بداية دخولها العناية المركزة، ولكنها مستقرة ولم تصل إلى حد التدهور، حيث ثبتت درجة حرارتها عند 37 درجة، ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقرين ولم تفقد الوعي وتتحرك ببطء.

 

 

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 15, 2020

أظهرت أزمة فيروس كورونا العديد من السلبيات والمشاكل لدى المشاهير، إلا أنه وكما المُعتاد من الفنانة سميرة سعيد الإيجابية والسعادة.

سميرة شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تبذل مجهودا كبيرا على الدراجة الطبية من داخل حديقة منزلها، وعلقت على الفيديو قائلة: الحظر شجعني على الاكل شويه.. والرياضة أكثر..

مقطع الفيديو لاقى تشجيعا كبيرا من النجمات وفي مقدمتهن أنغام التي شجعت زميلتها سميرة سعيد على الطريقة المصرية ووضعت تعليقا قالت فيه: عاش يا قمر، لترد عليها سميرة بمنحها لقب الغالية.

يذكر أن سميرة وجهت نصيحة لمتابعيها باللجوء للاسترخاء من أجل مواجهة ضغوط الحياة بعد تفشي فيروس كورونا، ونشرت صورة لها من داخل البحر، وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الاسترخاء.

وتستعد سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري.

 

3_377

 

 

جويل مردينيان تُجري عملية تخجل من البوح بها

جويل مردينيان تُجري عملية تخجل من البوح بها

نجوم ومشاهير

Published on Jun 12, 2020

خرجت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بتصريحات جريئة عن حياتها الخاصة، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "تفاعلكم".

نفت جويل مردينيان أن تكون من محبي لفت الأنظار، مشيرة إلى أنها تحب الجرأة في التعامل مع السوشيال ميديا، وعن فكرة أن المدونات الخليجيات سحبوا البساط منها، أكدت خبيرة التجميل اللبنانية أن هذا غير صحيح بالمرة فهي في منطقة مختلفة عنهن. 

كما كشفت جويل مردينيان بصراحة خلال برنامج "تفاعلكم" أنها تعاني من قلة الثقة في النفس، فهي حتى الآن تخجل من الحديث عن عملية صدرها التي أجرتها، مضيفة أنها ليست مليونيرة كما يتصور البعض ولكنها مليونيرة بقيمتها.

وأشارت جويل مردينيان إلى أن حياتها مليئة بالبكاء، وليس كما يتخيل البعض أن حياتها مثالية من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها.

ومن ناحية أخرى، أكدت جويل مردينيان أنها لا تعلم سر تخلي قنوات mbc عنها، مؤكدة على أنه لم يقع أي خلاف ولكن القناة تخلت عنها وهي لم تناقشهم في هذا القرار.

وعن أكثر الشائعات التي أزعجتها، قالت ما تم تداوله عن سرقتها لأموال من البنوك والهرب خارج لبنان، وذلك خلال الفترة التي تبنت فيها ابنها.

يذكر أن جويل مردينيان تحاول جاهدة أن تكون أكثر جرأة وصراحة مع متابعيها، وهذا ما ظهر بوضوح خلال تصويرها لقطات من آخر عملية تجميل خضعت لها والتي كانت رفع الجفن العلوي مع حقن أسفل العين بدهون من جسمها، كما كشفها سراً عن نفسها أخفته سنوات وهو أنها تزيل شعر وجهها بماكينة الحلاقة.