DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

1 week ago Crop image issue
1 week ago Crop image
1 week ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

قد يعجيك ايضا

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 20, 2020
Tue 20

29 o

صافي
Tue
29 o
Wed
27 o
Thu
27 o
Fri
30 o
Sat
30 o
العثور على طفل بعمر السبع سنوات مُهشم الرأس في الموصل

أخبار دنيا

Published onMay 10, 2020

أيضا في هذه الحزمة

نقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعن مصادر مُطلعة في العراق، إنه تم العثور على جثة الطفل شاهين وسام سلوان، البالغ من العُمر سبع سنوات مقتولاً بطريقة بشعة داخل مسجد مهجور "بناحية زمار" شمال غربي الموصل، حيث تم تهشيم رأسه بحجر بعد خروجه من منزله للتبضع من أحد المحال القريبة.

 

بحدود الساعة الحادية عشرة ليلاً، افتقدته جدته، التي تقول: خرجنا نبحث عنه ولم نجده. وبعد أكثر من 3 ساعات تم العثور على جثته مهشمة الرأس في جامع مهجور في منطقة مجمع دوميز شمال غربي الموصل.

 

وقال محمد جاسم العبدالله، زوج جدة الطفل، إن شاهين خرج بحدود الساعة العاشرة والنصف ليلاً للتبضع من أحد المحال القريبة من البيت، ولم يعد بعدها.

 

و أضاف محمد جاسم أنه ليست لديهم أية شكوك في أي شخص داخل المنطقة، إذ أنهم لم يشهدوا مثل هذه الأحداث داخل الحي، إلا أنهم ينتظرون نتائج التحقيقات وتشريح الجثة لمعرفة سبب الجريمة، مُشيراً إلى أن الشُرطة المحلية ومُكافحة الجرائم وصلت إلى المكان وأخذت العينات اللازمة من الحجر الذي ضُرب به شاهين، وما زالت التحقيقات جارية.

 

لافتاً إلى أن والد الطفل مُنتسب للشُرطة العراقية، وأن الطفل يعيش مع أبيه بسبب إنفصال والديه مُنذ أن كان عُمره عام، مُتابعاً "أن تلك الحادثة هي الأولى من نوعها في المنطقة".

 

من جانبه، ذكر مدير ناحية زمار، أحمد جعفر الجرجري، أن "الطفل شاهين وسام خرج في حدود الساعة العاشرة مساءً من ليلة السبت من منزله في مجمع "دوميز" السكني لغرض التسوق من أحد المحال القريبة ولم يعد بعدها".

 

وأضاف الجرجري أن "أهل الطفل افتقدوا ابنهم وبادروا بالبحث عنه"، مؤكداً أنه "تم العثور على شاهين في الساعة الثانية من فجر اليوم مقتولاً، إذ تم تهشيم رأسه بحجر داخل جامع مهجور في المجمع السكني".

 

 

و استبعد أن يكون الحادث إرهابياً، قائلاً: "نتوقع أن هذه الجريمة جنائية، ولكن يجب أن لا نستبق التحقيق والأحداث، فـ الشرطة شرعت في التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث، وقد تم أخذ الجثة إلى دائرة الطب العدلي للكشف عنها ونحن بانتظار تقرير التشريح".

طفل الموصل