DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

1 week ago Crop image issue
1 week ago Crop image
1 week ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 19, 2020
Tue 20

30 o

صافي
Tue
30 o
Wed
27 o
Thu
27 o
Fri
30 o
Sat
30 o
الفنانة المصرية نور تكشف عن أكثر أمرين تُفضلهما في حياتها

نجوم ومشاهير

Published onMay 20, 2020

أيضا في هذه الحزمة

نشرت الفنانة اللبنانية نور صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام من كواليس مسلسل "البرنس" الذي يعرض حاليا ضمن ماراثون دراما رمضان 2020، مؤكدة أنها تحب هذه الصورة لأنها تجمع بين أكثر شيئين تحبهم في الدنيا.  

نور نشرت ثلاث صور داخل المطبخ بشخصية علا من كواليس تصوير مسلسل البرنس وعلقت عليها قائلة: بحب الصور دي لأنها بتجمع بين أكتر حاجتين بحبهم في الدنيا، التمثيل والطبخ. يذكر أن مسلسل "البرنس" يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان من بطولة محمد رمضان بجانب كل من نور وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد ومحمد حاتم وريم سامي ومحمد علاء ودينا عبد العزيز وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020. 

نور انستغرام

تدور أحداثه فى إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه.

 

 

 

 

بقبلة ورسالة رومانسية: أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17

بقبلة ورسالة رومانسية: أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17

نجوم ومشاهير

Published on Jun 18, 2020

في عيد زواجهما الـ17، نشرت الفنانة أحلام صورة تجمعها بزوجها، وهي تقبله في رأسه في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر، ووجهت له رسالة رومانسية.

وكتبت أحلام لزوجها في عيد زواجهما: "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني أي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".

 

في عام 2003 تزوجت أحلام من مبارك الهاجري وأنجبت منه 3 أبناء هما فاهد، وفاطمة ولولوة. ودائماً تحرص أحلام على توجيه الشكر لزوجها.

 

صراع على كوكب الشرق.. من يمتلك حقوق صوت أم كلثوم؟

صراع على كوكب الشرق.. من يمتلك حقوق صوت أم كلثوم؟

نجوم ومشاهير

Published on Jun 17, 2020

يتواصل صراع الشركات الفنية في مصر على حقوق صوت كوكب الشرق، رغم حسم القضاء النزاع على المالك الحقيقي لحقوق استغلال صوت أم كلثوم لصالح شركة صوت القاهرة.

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية، الاثنين الماضي، حكما واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن بالنقض عليه، لصالح شركة صوت القاهرة بملكية تسجيلات أم كلثوم، وفقا للعقود المبرمة معها في حياتها، وعدم الاعتداد بعقود وقعها بعض ورثتها مؤخرا.

ويؤكد الحكم أن رصيد مصر الغنائي الذي تملكه شركة صوت القاهرة، التابعة للدولة، لها، وليس لأحد أن يدعي غير ذلك.

وتعود الأزمة إلى قضية رفعتها شركة ستارز ضد شركة صوت القاهرة بخصوص تجاوز الأخيرة في استغلال الحقوق الممنوحة لها من شركة ستارز لأغاني أم كلثوم واستغلالها بطريقة الديجيتال.

وأصدر المنتج الفني محسن جابر بيانا قال فيه: "ليس صحيحا أن حكم المحكمة ذكر أن أغاني السيدة أم كلثوم مملوكة لشركة صوت القاهرة، بل على العكس فقد أكدت المحكمة على ملكية شركة ستارز (التي يملكها جابر) لحقوق أغانيها".

وأضاف "الحكم رفض دعوى ستارز تأسيسا على أنها منحت شركة صوت القاهرة الحق في هذا الاستغلال بموجب العقد المحرر بينهما بتاريخ 17 أكتوبر 2010، ولذلك فإن أغنيات أم كلثوم مازالت ملكا كاملا لشركة ستارز التي أعطت بدورها حق استغلال لشركة صوت القاهرة".

وأشار إلى أن "شركة ستارز رفعت، منذ عامين، قضية لـ فسخ هذا العقد لمخالفة شركة صوت القاهرة لبنوده، وتحقق الشرط الصريح الفاسخ وهذه الدعوى مؤجلة لجلسة 23 من الشهر الحالي".

طبيب رجاء الجداوي يُصاب بالكورونا

طبيب رجاء الجداوي يُصاب بالكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 16, 2020

كشف مدير العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية شرقي مصر، محمد خالد، ليل الاثنين الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفد-19".

وأوضح الطبيب، المشارك في علاج الفنانة رجاء الجداوي، أنه أصيب بالإعياء، الأربعاء الماضي، وشعر بتعب شديد وإجهاد وارتفاع في درجة الحرارة، مؤكًدًا أنه شاهد هذه الأعراض في المرضى الذين عالجهم.

وأوضح أنه شك في إصابته بالمرض وعزل نفسه في المستشفى على الفور وبدأ في تلقي العلاج، مشيرا إلى أنه أجريت له مسحة ليل الجمعة وظهرت النتيجة إيجابية السبت، لافتًا أنه معزول الآن ويتلقى العلاج داخل مستشفى عزل أبوخليفة، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

من جانب آخر، كشفت مصادر بمستشفى العزل بالإسماعيلية، عن أن حالة الفنانة رجاء الجداوي لم تتغير كثيرا منذ نقلها إلى غرفة العناية المركزة، الثلاثاء قبل الماضي، ووضعها على جهاز تنفس صناعي سباب الذي ينقل الهواء إلى الرئتين عبر الفم أو الأنف، وبعد حقنها بالبلازما مرتين متتاليتين يومي السبت والأحد قبل الماضيين.

وقالت المصادر في المستشفى، إن جرعات بلازما المتعافين لم تؤثر كثيرا في تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي بالشكل الذي يمكن معه نقلها إلى غرفة عادية، مؤكدين أن السبب في ذلك الحالة الصحية والسن المتقدمة.

وأضافت أن التحسن في الحالة يسير ببطء منذ بداية دخولها العناية المركزة، ولكنها مستقرة ولم تصل إلى حد التدهور، حيث ثبتت درجة حرارتها عند 37 درجة، ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقرين ولم تفقد الوعي وتتحرك ببطء.