DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
بشرى تكشف تفاصيل تحضيرها للسيرة الذاتية لداليدا

نجوم ومشاهير

Published onJun 21, 2020

أيضا في هذه الحزمة

يبدو أن مشروع تقديم السيرة الذاتية لأحمد زكي المقرر عرضه في رمضان 2021، فتح أنظار عدد من الفنانين والمنتجين لتقديم مسلسلات السيرة الذاتية فيكتب في الوقت الحالي مصطفى محرم السيرة الذاتية لمحمد فوزي وينتج المسلسل سمير صبري، وأيضا تسعى بشرى لتقديم السيرة الذاتية لداليدا في عمل درامي معتبرة ذلك حلم عمرها، ومن المقدر أن تقوم الممثلة والمغنية المصرية بشرى بتقديم العمل.

أما بشرى فقد قالت عن المشروع : "مازال الوقت مبكر للحديث عن داليدا ....مازلنا في أزمة كورونا و المشروع لسة في مرحلة البناء ما قبل الكتابة ..ليس هناك ما يقال هو مشروع عمر هعمله لما يكون كل شيء جاهز وللأسف الآن فى ظل ظروف ٢٠٢٠ الاستثنائية  الوقت ا ليس مناسب و لكن انا بدوري أستغل الوقت  كي احضر نفسي للشخصية...من حيث الشكل".

عقد قران الفنان المصري محمد الشرنوبي

عقد قران الفنان المصري محمد الشرنوبي

نجوم ومشاهير

Published on Jun 10, 2020

 عقد قران محمد شرنوبي على خطيبته راندا رياض مديرة أعمال أنغام ، في منزل عائلة العروس وإقتصر عقد القران على حضور الأسرتين فقط لكتب الكتاب. 
والتزم الشرنوبي وراندا بالإجراءات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا ومن المقرر ان يقيما حفل زفافهم بعد إنتهاء أزمة كورونا. وكانت راندا رياض، قد صممت فستانها لدى المصمم اللبناني زهير مراد، اثناء تواجدها في لبنان قبل أزمة فيروس كورونا.

IMG-20200610-WA0070

لأكثر من 80 عاماً.. أم كلثوم تحيي «ليلة العيد»

لأكثر من 80 عاماً.. أم كلثوم تحيي «ليلة العيد»

نجوم ومشاهير

Published on May 25, 2020

في العام 1939 عُرِض فيلم «دنانير» لكوكب الشرق الفنانة أم كلثوم، التي قدمت خلاله الأغنية الشهيرة «يا ليلة العيد»، التي تذاع دوماً في عيدي الفطر والأضحى.

 

وكان الشاعر أحمد رامي هو من كتب سيناريو وأغاني الفيلم ومنها «يا ليلة العيد»، التي حققت نجاحاً خالداً ومن كلماتها، «يا ليلة العيد آنستينا... وجددتي الأمل فينا… هلالك هلّ لعنينا... فرحنا له وغنينا… وقلنا السعد حيجينا... على قدومك يا ليلة العيد».

 

وقد لحنها الموسيقار رياض السنباطي الذي تألق في العديد من الأغنيات التي قدمتها أم كلثوم، من أشهرها، «يا ظالمني»، «عودت عيني»، «دليلي احتار»، «أروح لمين»، «هجرتك»، «الحب كده»، «لسة فاكر»، «حيرت قلبي معاك»، «حسيبك للزمن»، «ثورة الشك»، «أراك عصي الدمع»، «من أجل عينيك»، «جددت حبك»، و«الأطلال».

 

في كانون الأول من العام 1898 ولدت فاطمة إبراهيم البلتاجي، الشهيرة فنياً بـ«أم كلثوم»، بمحافظة الدقهلية في مصر، وكان أبوها إمام ومؤذن مسجد قرية «طماي الزهايرة» مسقط رأسها.