DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

3 weeks ago Crop image issue
3 weeks ago Crop image
3 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 29, 2020
Thu 29

29 o

غيوم متفرقة
Thu
29 o
Fri
28 o
Sat
26 o
Sun
24 o
Mon
18 o
ترامب لا زال يتصدر قوائم الترند والهاشتاغ

ترند

Published onMay 29, 2020

أيضا في هذه الحزمة

 

لا زالت مواقع التواصل الإجتماعي تضج بقضية ترامب وتهديده بإغلاق مواقع التواصل الإجتماعي، ولا زالت العديد من التغريدات والمنشورات التي تنتقد تصرف ترامب بإغلاق التويتر والتوعد بإغلاق المواقع الأخرى.

 

والتالي بعض التغريدات عبر تويتر التي انتقدت تصرفاته:

 

 

 

هيفاء وهبي تُهاجم مدير أعمالها السابق من جديد

هيفاء وهبي تُهاجم مدير أعمالها السابق من جديد

نجوم ومشاهير

Published on Jun 16, 2020

جددت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، هجومها على مدير أعمالها السابق محمد وزيري من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية في "تويتر".

وغردت وهبي قائلة: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي".

وتابعت قائلة: "تا تجي انت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

كما كتبت هيفا عبر حسابها على "إنستغرام"، عبر خاصية الستوري: "وقال الله وقال الرسول وأنت أكبر نصاب بمصر! بيني وبينك القضاء".

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفعت دعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبد الرحمن، الشهير بـ"محمد وزيري" وحررت محضرا عن طريق محاميها بمصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، واتهم هذا الأخير، مدير أعمالها السابق، بأخذ مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، مستغلا التوكيل العام الذي منحته إياه هيفاء، والذي يتيح له التعامل بالمبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

بلاي ستيشن 5 من الأكثر تداولاً عبر تويتر

بلاي ستيشن 5 من الأكثر تداولاً عبر تويتر

ترند

Published on Jun 13, 2020

 

بعد صدور بلاي ستيشن 4 عام 2019، كان مُحبي الألعاب الإلكترونية بانتظار صدور نظام  بلاي ستيشن 5   و هو خامس نظام ألعاب فيديو بعد أنظمة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 1 وسوف ينافس جهاز إكس بوكس سيريس إكس.

وتصدر هاشتاغ "بلاي ستيشن 5 " التويتر فور صدوره، للعناصر العديدة المُتميزة للجهاز

الميلان واليوفي يتصدران التويتر بعد 8 مليون مُشاهدة للمُباراة

الميلان واليوفي يتصدران التويتر بعد 8 مليون مُشاهدة للمُباراة

ترند

Published on Jun 13, 2020

تعادل فريقي ميلان و يوفنتوس بعد مُبارة نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، ولأول مرة  في هذا الموسم، شاهد المُباراة ما يُقارب 8 مليون شخص عبر الإنترنت، مما جعل هذه المُباراة من الأكثر تداولاً وصدراة على مواقع التواصل الإجتماعي