DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
رجل يعذب ابنه ويحرقه بالأسيد

أخبار محلية

Published onMay 20, 2020

أيضا في هذه الحزمة

تعرض طفل يبلغ من العمر 12 عامًا في محافظة الزرقاء لإيذاء بليغ، جراء إصابته بحروق شديدة، ناتجة عن انسكاب مواد كيميائية شديدة الخطورة على مناطق مختلفة من جسمه. 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن معلومات وردت لقسم حماية الأسرة في محافظة الزرقاء حول تعرض أحد الأطفال للإيذاء والحرق.

وأشار الى أنه جرى على الفور متابعة تلك المعلومات، وتبين بعد الكشف على الطفل، إصابته بحروق شديدة على مناطق مختلفة من جسده ناتجة عن استخدام مادة الأسيد، تركت دون علاج.

نُقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحصل على تقرير طبي يفيد بأنه يعاني من حروق من الدرجة الثانية والثالثة في مناطق متفرقة من جسده ومضى عليها فترة زمنية إضافة لوجود كدمات متعددة في منطقة الوجه والكتف والرأس .

وأشار الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام انه بوشر التحقيق في القضية وفق الأصول المتبعة والمصلحة الفضلى للطفل، وجرى استدعاء والديه والأشخاص القريبين من الأسرة وبوشر التحقيق معهم للوقوف على تفاصيل الحادثة، إذ تبين قيام والده بتعذيبه وحرقه.

وأكد أنه سيجري إحالة القضية للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد الناطق الإعلامي إن ادارة حماية الأسرة ستتابع حالة الطفل اجتماعياً إضافة إلى متابعة علاجه وستتخذ جميع الإجراءات الكفيلة بحمايته وضمان عدم تعرضه للأذى مستقبلاً .