DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Wednesday 28, 2020
Wed 28

28 o

غيوم متفرقة
Wed
28 o
Thu
29 o
Fri
28 o
Sat
26 o
Sun
26 o
زفاف شقيقة محمد رمضان والقبض على زوجها حديث الناس على السوشيال ميديا

ترند

Published onJun 01, 2020

أيضا في هذه الحزمة

 يتصدر زفاف شقيقة الفنان المصري محمد رمضان ترند الأخبار الفنية في العالم العربي، فـ تعرض تعرض للإنتقادات بسبب احتفاله بزفاف شقيقته وعدم تقديمه التعزية بوفاة الفنان القدير حسن حسني.

 فقد تم الأمس القبض على زوج شقيقة رمضان لإقامته حفل زفافه داخل إحدى الفلل في منطقة الشيخ زايد، حيث تم رصد عدداً من الفيديوهات الخاصة بالحفل على مواقع التواصل الإجتماعي. ومُنذ ذلك الوقت أصبح زفاف شقيقة محمد رمضان في تلك الظروف حديث الكثيرين في مصر على السوشيال ميديا.

 

التغريدات الصوتية.. ميزة جديدة في تويتر

التغريدات الصوتية.. ميزة جديدة في تويتر

تكنولوجيا

Published on Jun 18, 2020

أعلنت شركة تويتر، الأربعاء، أنها ستضيف ميزة نشر التغريدات والرسائل الصوتية، و مدتها دقيقتان و20 ثانية.

وقالت "تويتر"، الأربعاء، إنها سيضيف ميزة لنشر تغريدات صوتية تصل مدتها إلى 140 ثانية، مع الإشارة إلى عدم الاكتفاء بالتغريدات الكتابية فقط.

ووفقاً لمصممة المنتجات في الشركة مايا باترسون وكبير مهندسي البرامج ريمي بورغوان، ستكون البداية في نشر التغريدات الصوتية عبر تويتر خلال الأسابيع المقبلة مع أجهزة أبل.

غير أن شركة تويتر لم تحدد بعد متى ستصبح هذه الميزة متاحة لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام "أندرويد".

وقالت مايا وريمي "في بعض الأحيان، لا يكفي 280 حرفا للتعبير كما أن بعض الفروق الدقيقة تضيع في الترجمة.. لذلك، بدءا من اليوم، سنختبر ميزة جديدة تضيف لمسة إنسانية أكثر إلى طريقة استخدامنا تويتر... صوت" المستخدم، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

وبحسب الثنائي مايا وريمي، ستصل مدة كل تغريدة صوتية إلى 140 ثانية، وإذا تحدث المستخدم لفترة أطول، فيحول ما يسجله إلى سلسلة من التغريدات وستنشر كرسالة مترابطة.

وأوضحا أنه سيكون بإمكان المستخدمين "رؤية التغريدة الصوتية إلى جانب التغريدات الاخرى".




اليوتيوبر ماما سناء تصدم مُحبيها بوفاتها - صور

اليوتيوبر ماما سناء تصدم مُحبيها بوفاتها - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jun 18, 2020

أشعل خبر وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء  حالة من الحزن بين محبي السيدة الراحلة التي كانت معروفة بحبها لعمل الخير، وذلك بعد أن رصدت تقارير صحفية تفاصيل رحيلها.

وغادرت ماما سناء عالمنا عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن ابنها خبر وفاتها بمنشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب من خلاله: "إنا لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله".

وكانت السيدة سناء عبد الحميد الشهيرة بلقب "ماما سناء"، قد أطلت مؤخراً مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامج "الحياة اليوم"، حيث حكت أنها فوجئت بابنها ينشر مقاطع فيديوهات لها عبر Tik Tok، معبرة أنها وافقت على الأمر بغرض الضحك والمرح، لكنها فوجئت بارتفاع شعبيتها والتعليقات الإيجابية من متابعيها.

كما أطلت أيضاً مع الإعلامي الشهير عمرو الليثي الذي عبر عن دعمه لها ولمنشوراتها التي تجذب المتابعين.

ماما سناء هي سيدة مصرية حققت شهرة بعفويتها وتلقائياتها من خلال مقاطع الفيديو التي جمعتها بابنها محمد شاكر داخل منزلهما، والتي كان ينشرها الأخير بانتظام عبر تطبيق Tik Tok لترتفع قاعدة متابعيها وتصبح من أهم مشاهير السوشيال ميديا في مصر في الفترة الأخيرة.

ومن أشهر مقاطع الفيديو الخاصة بماما سناء، مقطع التحدي الذي طلب منها ابنها من خلاله أن تقوم بسحب عملة ورقية فئة 100 جنيه من أسفل كوب دون أن تلمسها، والذي تخطت مشاهداته 90 مليون مشاهدة.

398baced-aa98-4f0f-b931-89e5c1239aca-1


6d7a1b5fc01b6d3fa40c9a624c0dd6e4

هيفاء وهبي تُهاجم مدير أعمالها السابق من جديد

هيفاء وهبي تُهاجم مدير أعمالها السابق من جديد

نجوم ومشاهير

Published on Jun 16, 2020

جددت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، هجومها على مدير أعمالها السابق محمد وزيري من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية في "تويتر".

وغردت وهبي قائلة: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي".

وتابعت قائلة: "تا تجي انت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

كما كتبت هيفا عبر حسابها على "إنستغرام"، عبر خاصية الستوري: "وقال الله وقال الرسول وأنت أكبر نصاب بمصر! بيني وبينك القضاء".

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفعت دعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبد الرحمن، الشهير بـ"محمد وزيري" وحررت محضرا عن طريق محاميها بمصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، واتهم هذا الأخير، مدير أعمالها السابق، بأخذ مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، مستغلا التوكيل العام الذي منحته إياه هيفاء، والذي يتيح له التعامل بالمبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.