DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
سارة الطباخ توجه تحذيرا شديدة اللهجة للمتعاونين مع محمد الشرنوبي

نجوم ومشاهير

Published onJun 20, 2020

أيضا في هذه الحزمة

وجهت المنتجة سارة الطباخ مدير شركة "إيرث برودكشن" تحذيرا شديد اللهجة لأي شخص أو جهة تتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي.

وعددت الطباخ التعاقدات في كافة أنحاء الوطن العربي أو غيرها وهي:

تمثيل (سينما- دراما- مسرح بأجر أو بدون أجر)

غناء (إنتاج- توزيع أو ترويج- إذاعة أغاني أو فيديو كليب بأجر أو بدون أجر)

إقامة حفلات (أون لاين- مباشرة- حفلات وجالسات خاصة- بأجر أو بدون أجر)

تعاقد عن حملات إعلانية ( تليفزيونية- ديجيتال- بأجر أو بدون أجر)

تسويق أو إدارة أو تسويق حسابات السوشيال ميديا (فيس بوك- تويتر- إنستغرام- تيك توك -سناب شات وأي مواقع توصل اجتماعي أخرى بأجر أو بدون أجر)

أو إدارة قناة اليوتيوب المنشأة باسم المدعو / محمد الشرنوبي.

وقالت: «يعد تعدياً على حقوق الملكية لشركة إيرث برودكشن حيث أنني صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة أعمال محمد الشرنوبي وصاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لكافة أعماله وفقاً للتعاقد المبرم معه والموثق بنقابة المهن الموسيقية والساري لسنوات قادمة، لذلك لزم التنويه وإعلام كافة الجهات الرسمية وكافة شركات الإنتاج وتحذر المدعو / محمد الشرنوبي- لإخلاله بالتعاقد».

وأضافت في بيانها: «تم التصالح في ١٦-٢-٢٠٢٠ بغرفة صناعة السينما ونص التصالح على التزام المدعو بالتعاقد المبرم بيننا إلا أنه في شهر أبريل ٢٠٢٠ اخل بجميع إلتزاماته التعاقدية للمرة الثانية ولم يلتزم بقرار الغرفة وقام بالتعاقد على اعمال فنية منها غنائية وتمثيلية وإعلانه وإعلامية دون موافقة الشركة ودون وجهة حق وحجب أموال الشركة عمدًا في حوزته للمرة الثانية».

واختتمت: «ننبه بأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدي على الحقوق الحصرية لشركة إيرث برودكشن عن طريق المستشار القانوني للشركة الأستاذ / أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض ويعتبر هذا التنويه والتحذير إعلام للكافة مع احتفاظ الشركة بكافة حقوقها الأخرى».

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى العزل

إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى العزل

نجوم ومشاهير

Published on May 25, 2020

لم يمض يومان على انتهاء الفنانة المصرية رجاء الجداوي من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، حتى أعلنت إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى مستشفى العزل.

وكشفت أميرة مختار، ابنة الممثلة الشهيرة، عبر حسابها على "فيسبوك"، فجر الأحد، خبر إصابة والدتها بالفيروس المستجد ونقلها إلى المستشفى بمحافظة الإسماعيلية، بعد أن أصيبت بارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة.

كما أوضحت الجداوي أنها أجرت التحاليل اللازمة فتبينت إصابتها، وطمأنت جمهورها من خلال رسالة أرسلتها إليهم، عن طريق الأعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتسبب هذا الإعلان بصدمة لكافة محبي الجداوي، خاصة أن الفنانة المصرية التي ولدت عام 1938 بمحافظة الإسماعيلية، كانت تصور مشاهدها في "لعبة النسيان" قبل ثلاثة أيام فقط.

بعد تأكد إصابة النجمة الكبيرة رجاء الجداوي، بالفيروس حالة من القلق انتابت فريق عمل مسلسل "لعبة النسيان"،

حيث اختلطت النجمة الكبيرة بمعظم لعاملين فيه بصورة دائمة خلال الأيام الماضية، حتى أنها قامت بنشر صورة جماعية منذ يومين مع فريق المسلسل عبر حسابها على "إنستجرام"، خلال تصوير المشاهد النهائية.

وقالت بوسي شلبي من خلال حسابها الرسمي على "الأنستجراك" :"الفنانة رجاء الجداوي بطمنكم عليها هي احسن وبتشكركم كلكم وانشاء الله تقوم بالسلامه دعواتكم #رجاء_الجداوي".