DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Thursday 22, 2020
Thu 22

27 o

غالباً صافي
Thu
27 o
Fri
29 o
Sat
28 o
Sun
27 o
Mon
27 o
ساعة يد ياسمين صبري تُثير التساؤلات حول سعرُها

نجوم ومشاهير

Published onJun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

منذ زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، باتت الممثلة المصرية محط اهتمام أكثر من قبل، لاسيما وأن زوجها هو طليق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ودائماً ما تحصل بعض المقارنات في هذا الشأن.

هذا واثارت ياسمين صبري الجدل في صورة نشرتها يوم أمس عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي تقود سيارتها.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

?

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، فيما لفت إنتباه الكثيرين ساعة اليد التي ترتديها، ليتبيّن لهم أنها ساعة باهظة الثمن يصل سعرها إلى 29 ألفاً و400 دولاراً، فهي مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، أما الساعة نفسها فهي مرصعة بالماس والذهب الأبيض.

يشار إلى أن صبري كانت شاركت خلال الموسم الرمضاني الفائت في بطولة مسلسل "فرصة ثانية"، والذي حاز على نسبة كبيرة من النقد، وتعرضت ياسمين لنقد لاذع من بعض النقاد وزملاء لها في التمثيل بأنه عليها أن تعيد حساباتها في حال أرادت الاستمرار في هذا المجال."

 

صراع على كوكب الشرق.. من يمتلك حقوق صوت أم كلثوم؟

صراع على كوكب الشرق.. من يمتلك حقوق صوت أم كلثوم؟

نجوم ومشاهير

Published on Jun 17, 2020

يتواصل صراع الشركات الفنية في مصر على حقوق صوت كوكب الشرق، رغم حسم القضاء النزاع على المالك الحقيقي لحقوق استغلال صوت أم كلثوم لصالح شركة صوت القاهرة.

وقضت محكمة القاهرة الاقتصادية، الاثنين الماضي، حكما واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن بالنقض عليه، لصالح شركة صوت القاهرة بملكية تسجيلات أم كلثوم، وفقا للعقود المبرمة معها في حياتها، وعدم الاعتداد بعقود وقعها بعض ورثتها مؤخرا.

ويؤكد الحكم أن رصيد مصر الغنائي الذي تملكه شركة صوت القاهرة، التابعة للدولة، لها، وليس لأحد أن يدعي غير ذلك.

وتعود الأزمة إلى قضية رفعتها شركة ستارز ضد شركة صوت القاهرة بخصوص تجاوز الأخيرة في استغلال الحقوق الممنوحة لها من شركة ستارز لأغاني أم كلثوم واستغلالها بطريقة الديجيتال.

وأصدر المنتج الفني محسن جابر بيانا قال فيه: "ليس صحيحا أن حكم المحكمة ذكر أن أغاني السيدة أم كلثوم مملوكة لشركة صوت القاهرة، بل على العكس فقد أكدت المحكمة على ملكية شركة ستارز (التي يملكها جابر) لحقوق أغانيها".

وأضاف "الحكم رفض دعوى ستارز تأسيسا على أنها منحت شركة صوت القاهرة الحق في هذا الاستغلال بموجب العقد المحرر بينهما بتاريخ 17 أكتوبر 2010، ولذلك فإن أغنيات أم كلثوم مازالت ملكا كاملا لشركة ستارز التي أعطت بدورها حق استغلال لشركة صوت القاهرة".

وأشار إلى أن "شركة ستارز رفعت، منذ عامين، قضية لـ فسخ هذا العقد لمخالفة شركة صوت القاهرة لبنوده، وتحقق الشرط الصريح الفاسخ وهذه الدعوى مؤجلة لجلسة 23 من الشهر الحالي".

طبيب رجاء الجداوي يُصاب بالكورونا

طبيب رجاء الجداوي يُصاب بالكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 16, 2020

كشف مدير العناية المركزة بمستشفى عزل أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية شرقي مصر، محمد خالد، ليل الاثنين الثلاثاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفد-19".

وأوضح الطبيب، المشارك في علاج الفنانة رجاء الجداوي، أنه أصيب بالإعياء، الأربعاء الماضي، وشعر بتعب شديد وإجهاد وارتفاع في درجة الحرارة، مؤكًدًا أنه شاهد هذه الأعراض في المرضى الذين عالجهم.

وأوضح أنه شك في إصابته بالمرض وعزل نفسه في المستشفى على الفور وبدأ في تلقي العلاج، مشيرا إلى أنه أجريت له مسحة ليل الجمعة وظهرت النتيجة إيجابية السبت، لافتًا أنه معزول الآن ويتلقى العلاج داخل مستشفى عزل أبوخليفة، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.

من جانب آخر، كشفت مصادر بمستشفى العزل بالإسماعيلية، عن أن حالة الفنانة رجاء الجداوي لم تتغير كثيرا منذ نقلها إلى غرفة العناية المركزة، الثلاثاء قبل الماضي، ووضعها على جهاز تنفس صناعي سباب الذي ينقل الهواء إلى الرئتين عبر الفم أو الأنف، وبعد حقنها بالبلازما مرتين متتاليتين يومي السبت والأحد قبل الماضيين.

وقالت المصادر في المستشفى، إن جرعات بلازما المتعافين لم تؤثر كثيرا في تحسن حالة الفنانة رجاء الجداوي بالشكل الذي يمكن معه نقلها إلى غرفة عادية، مؤكدين أن السبب في ذلك الحالة الصحية والسن المتقدمة.

وأضافت أن التحسن في الحالة يسير ببطء منذ بداية دخولها العناية المركزة، ولكنها مستقرة ولم تصل إلى حد التدهور، حيث ثبتت درجة حرارتها عند 37 درجة، ونسبة الأكسجين في الدم تتراوح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقرين ولم تفقد الوعي وتتحرك ببطء.

 

 

جويل مردينيان تُجري عملية تخجل من البوح بها

جويل مردينيان تُجري عملية تخجل من البوح بها

نجوم ومشاهير

Published on Jun 12, 2020

خرجت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان بتصريحات جريئة عن حياتها الخاصة، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج "تفاعلكم".

نفت جويل مردينيان أن تكون من محبي لفت الأنظار، مشيرة إلى أنها تحب الجرأة في التعامل مع السوشيال ميديا، وعن فكرة أن المدونات الخليجيات سحبوا البساط منها، أكدت خبيرة التجميل اللبنانية أن هذا غير صحيح بالمرة فهي في منطقة مختلفة عنهن. 

كما كشفت جويل مردينيان بصراحة خلال برنامج "تفاعلكم" أنها تعاني من قلة الثقة في النفس، فهي حتى الآن تخجل من الحديث عن عملية صدرها التي أجرتها، مضيفة أنها ليست مليونيرة كما يتصور البعض ولكنها مليونيرة بقيمتها.

وأشارت جويل مردينيان إلى أن حياتها مليئة بالبكاء، وليس كما يتخيل البعض أن حياتها مثالية من خلال الصور والفيديوهات التي تنشرها.

ومن ناحية أخرى، أكدت جويل مردينيان أنها لا تعلم سر تخلي قنوات mbc عنها، مؤكدة على أنه لم يقع أي خلاف ولكن القناة تخلت عنها وهي لم تناقشهم في هذا القرار.

وعن أكثر الشائعات التي أزعجتها، قالت ما تم تداوله عن سرقتها لأموال من البنوك والهرب خارج لبنان، وذلك خلال الفترة التي تبنت فيها ابنها.

يذكر أن جويل مردينيان تحاول جاهدة أن تكون أكثر جرأة وصراحة مع متابعيها، وهذا ما ظهر بوضوح خلال تصويرها لقطات من آخر عملية تجميل خضعت لها والتي كانت رفع الجفن العلوي مع حقن أسفل العين بدهون من جسمها، كما كشفها سراً عن نفسها أخفته سنوات وهو أنها تزيل شعر وجهها بماكينة الحلاقة.