DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

نجوم ومشاهير

Published onJun 15, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أظهرت أزمة فيروس كورونا العديد من السلبيات والمشاكل لدى المشاهير، إلا أنه وكما المُعتاد من الفنانة سميرة سعيد الإيجابية والسعادة.

سميرة شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تبذل مجهودا كبيرا على الدراجة الطبية من داخل حديقة منزلها، وعلقت على الفيديو قائلة: الحظر شجعني على الاكل شويه.. والرياضة أكثر..

مقطع الفيديو لاقى تشجيعا كبيرا من النجمات وفي مقدمتهن أنغام التي شجعت زميلتها سميرة سعيد على الطريقة المصرية ووضعت تعليقا قالت فيه: عاش يا قمر، لترد عليها سميرة بمنحها لقب الغالية.

يذكر أن سميرة وجهت نصيحة لمتابعيها باللجوء للاسترخاء من أجل مواجهة ضغوط الحياة بعد تفشي فيروس كورونا، ونشرت صورة لها من داخل البحر، وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الاسترخاء.

وتستعد سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري.

 

3_377

 

 

سباق حتى النهاية لتسليم أعمال البناء في مدينة اكسبو دبي - فيديو

سباق حتى النهاية لتسليم أعمال البناء في مدينة اكسبو دبي - فيديو

هنا وهناك

Published on Jun 21, 2020

ينتشر العمّال بكماماتهم الواقية على امتداد موقع "اكسبو 2020 دبي" الضخم جنوب الإمارة، وهم يعملون على إنهاء أعمال البناء الرئيسية رغم فيروس كورونا المستجد الذي دفع لتأجيل المعرض العالمي لمدة عام وخلق تحدّيا لوجستيا

 

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

عزيز مرقة يشارك في أكبر مهرجان موسيقي أونلاين في العالم العربي - صور

عزيز مرقة يشارك في أكبر مهرجان موسيقي أونلاين في العالم العربي - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jun 21, 2020

أطل الفنان والموسيقي الأردني عزيز مرقة على جمهوره العربي بأكبر حفلاته الغنائية الأونلاين،  في ثاني حفلات الموسم الثاني لمهرجان وي الموسيقي. 

وقدم عزيز توليفة غنائية من أشهر أغانيه منها "يا بنت الناس" و"ياباي" و"موالي"،  وأجدد أعماله "داليا" التي ناقش خلال قضية الزواج المبكر،  عبر بث مباشر على اليوتيوب،  وضع خلالها لمسته الموسيقية الخاصة إبان مشاركته في فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان "وي" الموسيقي الأونلاين "we online music festival".

 يأتي هذا المهرجان كتجربة غنائية هي الأولى والأكبر من نوعها التي تجمع نخبة من أشهر الفرق الموسيقية في العالم العربي،  منها جدل والمربع وآخر زفير من الأردن ودينا الوديدي وديسكو مصر ووسط البلد من مصر، وذلك لنشر البهجة وسط أزمة فيروس كورونا،  الذي أجبر العالم على التباعد الاجتماعي والحرص على البقاء في المنازل التزاما بإجراءات الحجر الصحي لمكافحة تفشي الوباء العالمي. 

 

عزيز مرقة مغنى ومنتج ومؤلف موسيقى أردنى، اشتهر بتقديمه نوعية موسيقى الراز، خليط موسيقي يجمع بين مزيكا الروك والجاز مع لمسة الموسيقى العربية، وحقق نجاحًا جماهيريًا بأشهر أغانيه "بنت الناس" و"ياباى" و"هى"، وأطلق مؤخرا أجدد أغانيه "داليا"، التي ناقش خلالها الزواج المبكر،  بجانب أغنية "موالي"، التي جسد خلالها روح العندليب وأيام الزمن الجميل.

IMG-20200620-WA0043

IMG-20200620-WA0048