DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

قد يعجيك ايضا

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
سيدة مصرية ترفض استلام جثمان زوجها بعد اكتشاف زواجه من أخرى

هنا وهناك

Published onMay 17, 2020

أيضا في هذه الحزمة

رفضت سيدة مصرية استلام جثمان زوجها الذي توفي في المستشفى جراء إصابته بفيروس كورونا، بعد أن اكتشفت أنه متزوج من امرأة أخرى.

 

وتفاصيل هذه القضية، كما روتها مصادر أمنية ذات صلة، أن المدعو "اسماعيل ع" ذا الـ "58" عامًا من قرية ميت مجاهد التابعة لمركز دكرنس أصيب بالتهاب رؤي حاد، واشتبهت السلطات الصحية بإصابته بفيروس كورونا، فأخذ مسحات من أنف وفمه لتحليلها وبيان إصابته من عدمه، وجاءت نتيجة التحاليل؛ أحداها سلبية والثانية ايجابية، وقبل أخذ عينات حاسمة توفي المريض متأثراً بإصابته وسوء حالته.

 

اكتشفت الزوجة الأولى أن زوجها متزوجًا من إمرأة أخرى، حينما راجعت الزوجة الثاني مستشفى الصدر في مدينة المنصورة، لأخذ مسحات بعد وفاة زوجها متأثرًا بإصابته بالفيروس، فالتقت الزوجتان، مطالبتين باستلام جثمان الزوج.

 

وتوضح المصادر أنه بإخطار أسرة المتوفى لاستلام جثته حضرت زوجته وأسرتها لاستلام الجثة، وكانت المفاجأة هي ظهور الزوجة الثانية للزوج من قرية طناح، التي حضرت أيضًا إلى مستشفى الصدر لاستلام جثة الزوج، وأكدت أن زوجها كان معها بمنزلهما بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة، وأنها تشتبه في إصابتها بالعدوى منه.

 

وأوضحت المصادر: صدمة الزوجة الأولى وأولادها كبيرة، بعدما اكتشفت لأول مرة ارتباط زوجها بزوجة أخرى منذ سنوات، وأنه أنجب من الزوجة الثانية طفلين، وكان يوهمها أنه يسافر للعمل، بينما يقضي الوقت مع الزوجة الثانية.

وأشارت المصادر إلى نشوب مشاجرة بين الزوجتين، ورفضت الأولى استلام جثة الزوج وتركتها بالثلاجة لمدة يومين؛ حتى حضر بعض أقاربه واستلامه وفق الإجراءات الاحترازية، بينما أكدت مسحات الزوجة الثانية إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتم نقلها لمستشفى العزل بتمى الأمديد».