DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 24, 2020
Sat 24

28 o

أتربة مثارة
Sat
28 o
Sun
25 o
Mon
27 o
Tue
27 o
Wed
25 o
لون بشرة ابن محمد رمضان يدفع الفنان المصري للرد على التنمر

نجوم ومشاهير

Published onJun 08, 2020

أيضا في هذه الحزمة

رد الفنان المصري، محمد رمضان على منشور على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تناولت لون بشرة ابنه "السوداء" في إحدى الصورة المنشورة، الأمر الذي دفع بالفنان للرد.
الصورة المقصودة نشرها محمد رمضان على صفحته بفيسبوك مع ابنه بتعليق قال فيه: "علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم.."

وأعاد رمضان نشر التعليق مع تمويه اسمم صاحبة الحساب التي قالت في تدوينتها: "أسود زي أبوه المصيبة ان ماحدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها.." ليرد قائلا: "انا فخور بلوني ولون ابويا واولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط ان ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل ان امهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

ويذكر أن إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان تعرضت الأسبوع الماضي لتنمر بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر صور زفافها من حسام حامد الذي أقيم بحضور الفنان، وشقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبدالحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين.

 

فنانون ينعون الفنان الراحل حسن حسني وآخرون توجه لهم الانتقادات

فنانون ينعون الفنان الراحل حسن حسني وآخرون توجه لهم الانتقادات

نجوم ومشاهير

Published on May 30, 2020

أحزن خبر وفاة الفنان المصري حسن حسني الوسط الفني وأهله ومحبيه، وتصدر هاشتاج الفنان حسن حسني تريند تويتر بعد وفاته، عن عمر يناهز 89 عاما، وتفاعل الكثير من الفنانين عبر حساباتهم على تويتر مع وفاة الفنان الكبير.

ورحل الفنان الكبير، بأحد المستشفيات الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. 

 

وعبر العديد من الفنانين عن حزنهم لفراق النجم الذي ترك بصمة مميزة في الشاشة المصرية، إذ نعته المخرج خالد يوسف قائلاً: "هتوحشنا يا عم حسن.. صنع البهجة كان عنوانا ًلحياة حسن حسني.. مساحات السعادة التي أضفاها للجمهور العربي ستظل تبحث عمن يملؤها.. سنفتقدك فناناً وإنساناً..الف رحمة ونور عليك يا عم حسن".

twitter4

فيما كتب الفنان صلاح عبدالله، تعليقا على صورة تجمعهما: "يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي، يا عمي وسيدي وتاج راسي يا أستاذي، هو أنا مش كلمتك قبل العيد واطمنت عليك وطمنتك عليا، وحلفتلك إن أنا الحمد لله كويس، كنت كويس، دلوقتي أنا مش كويس وبحاول أستوعب المفاجأة".

twitter hassan1

ونشر الفنان أمير كرارة صورة مرسومة للفنان الراحل، وعلق: "مع السلامة يا عم حسن، ربنا يسامحك ويغفر لك يا أبو قلب طيب".
twitter hasan 2

كما نعته الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، قائلة: "توفي منذ قليل الفنان المصري القدير حسن حسني إثر ازمة قلبية

الله يرحمه وتكون روحه بالسماء".
twitter hassan3

 

وعلى الرغم من التأثر الكبير الذي أصاب جميع الممثلين والفنانين، ‘إلا أنه طالت بعضهم الانتقادات لعدم حضورهم جنازة الفنان الراحل حسني.

ورداً على الانتقادات أعرب نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي عن انزعاجه من تلك الانتقادات قائلاً في تصريحاته التي أدلى بها لوسائل إعلامية محلية: "لو رحنا ننتقد، لو مارحناش ننتقد برضه".

وأضاف: "الراجل مات الفجر وادفن الصبح، ماحدش وصي على الفنانين، واحنا أدرى بمشاعرنا، وحسن حسني قيمة كبيرة، وكلنا زعلانين عليه".

وتابع: "يا ريت الناس ينشغلوا بحاجة غير الفنانين، هنفترض مفيش كورونا ولا الوضع الصعب اليومين دول، أهله دفنوه بعد ساعات قليلة من وفاته".

واستطرد: "في ناس كتير راحت على المستشفى وقت صلاة الضهر، فاجئوا أنه ادفن خلاص، منهم أشرف عبدالباقي، وبيومي فؤاد، أوس أوس، أنا كنت مسافر عرفت الخبر، رجعت لقيتهم دفنوه".

واختتم: "احنا أدرى بأحزاننا، ارفعوا أيديكم عن الفنانين، مش فاهم التناقض اللي فيه بعض الناس، يشوفونا يبقوا حابين يتصوروا معانا، وفي ضهرنا يشتمونا".

 

 

محمد عبده:  اكتشفت أن أولادي 10 وكنت أظنهم 9

محمد عبده: اكتشفت أن أولادي 10 وكنت أظنهم 9

نجوم ومشاهير

Published on May 28, 2020

كشف الفنان السعودي، محمد عبده، تأثير الحجر الصحي بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا على حياته الاجتماعية، واصفا الأمر بـ"رب ضارة نافعة" في إشارة إلى الجلوس والتواصل مع العائلة مشيرا إلى أنه اكتشف أن أولاده 10 بعد أن كان يظنهم 9.

وقال عبده في حوار مع برنامج "معيدين معاكم" الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني: "والله أنا بقول رب ضارة نافعة أولادنا فرحوا بينا والعائلة فرحت بينا أكثر".

وتابع الفنان السعودي قائلا: "ما بقى بيجاما ما لبسناها ما بقى ثوب ما لبسناه وأولادي طلعوا 10 وأحسبهم 9"، على حد تعبيره.

mohd abdo

حسين الجسمي يعايد الجمهور بحفل مباشر على الانترنت من أبوظبي

حسين الجسمي يعايد الجمهور بحفل مباشر على الانترنت من أبوظبي

نجوم ومشاهير

Published on May 26, 2020

تحت شعار "خلك في بيتك ووناستك علينا"، عايد الفنان حسين الجسمي الجمهور حول العالم بمناسبة عيد الفطر، وأحيا ببث حي حفل غنائي إستثنائي برفقة فرقته الموسيقية، قدم خلاله مجموعة كبيرة من أهم أغنياته التي استمتع بها الجمهور وسط تفاعلهم عن بُعد من أماكنهم وبيوتهم معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بالحفل والأغنيات من خلال تواصلهم أثناء الحفل عبر صفحات موقع YouTube Live من خلال قناة المجمع الثقافي – أبوظبي، حيث مكان إحياء الحفل الحي الإستثنائي والمختلف في عالم الحفلات الغنائية.

وأبدى الجسمي حماسه وسعادته بمشاركة الجمهور هذه الفرحة بقدوم عيد الفطر المختلف في هذه الظروف عن سابقاته، مؤكداً أنه سعى جاهداً لتكون الفرحة مشتركة بين الصغار والكبار من أفراد المجتمع الإماراتي والعالم العربي والمشاهدين في جميع أنحاء العالم، قائلاً: "اليوم سعادتي كبيرة وأنا في أبوظبي ومع الجمهور في كل بيت يشاهدنا لأننا أسرة واحدة كبيرة نصنع الأمل والتفاؤل والفرحة،، فرحة العيد اليوم فرحة مشتركة رغم التباعد إلاّ أننا مع بعض،، شكراً لوجودكم ومتابعتكم في هذا البث الحي"، مؤكداً شكره لحكومته في دولة الإمارات العربية المتحدة على الجهود المبذولة والمستخدمة من أجل التصدي لهذه الجائحة لاحتوائها وعدم إستمرار انتشارها بين أفراد المجتمع الإماراتي والعربي والعالمي أيضاً.

وأوضح حسين الجسمي أن الثقافة والفن والموسيقى لهما دوراً بارزاً في عملية المساهمة في التصدي لهذا الأمر ودعم الجهود الحكومية والإنسانية، من خلال نشر مشاعر وأحاسيس الأمل والأمان، والتخفيف عن المجتمع في مثل هذه الظروف، معتبرها رسالة إنسانية لها الأثر الواضح والبارز في المجتمع، مثنياً في نفس الوقت على دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي والعاصمة أبوظبي على إقامة هذا الحفل الذي أدخل البهجة بين الجمهور، متمنياً أن تكون الأيام المقبلة أفضل في جميع أنحاء العالم، ويعود كل شيء فيها الى أفضل من السابق وبغد مشرق دوماً، مؤكداً أننا قادرين على تخطي الصعاب لأننا بالفعل تخطينا الأصعب، وأننا نسير بالطريق الصحيح لتخطي كل ما هو عائق في هذه الأزمة.