DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 24, 2020
Sat 24

28 o

أتربة مثارة
Sat
28 o
Sun
25 o
Mon
27 o
Tue
27 o
Wed
25 o
كريستين ستيورات بـ شخصية الأميرة  ديانا

نجوم ومشاهير

Published onJun 18, 2020

أيضا في هذه الحزمة

وقع اختيار المخرج "بابلو لارين" على الممثلة العالمية "كريستين ستيوارت"، كي تُجسد دور الأميرة الراحلة ديانا في فيلم جديد تدور أحداثه حول انفصال الأميرة عن ولي عهد بريطانيا"الأمير تشارلز"، بحسب ما نقلته شبكة بي بي سي الناطقة بالعربية.

نجمة سلسلة أفلام "الشفق" Twilight ستجسد شخصية الأميرة الراحلة ديانا في فيلم Spencer، الذي تدور أحداثه في التسعينيات، وكتب له السيناريو "ستيفن نايت"، كاتب مسلسل Peaky Blinders الشهير، حسبما أوردت مواقع إخبارية في هوليوود.

وفور إعلان اسم كريستين ستيوارت اشتعلت منصة تويتر غضباً لهذا الاختيار الذي وصفوه بغير المُناسب على الإطلاق، ليبدأوا بالسُخرية من الاختيار واصفين إياه بغير الموفق أبداً،حيث علق أحدهم قائلاً: "ما الخطأ الذي يُمكن أن يحدث؟"، وانتقد آخر: "ألم يكن بإمكانكم العثور على مُمثلة إنجليزية؟".

ليرد المخرج بابلو لارايين، الذي سيخرج الفيلم، قائلاً إن ستيوارت "إحدى الممثلات العظيمات في عصرنا هذا"، مضيفاً: "يمكن أن تكون كريستين أشياء كثيرة، ويمكن أن تكون غامضة للغاية وهشة للغاية وقوية جداً أيضاً في نهاية المطاف، وهو ما نحتاجه".

واستطرد قائلاً: "إن تركيبة هذه العناصر جعلتني أفكر بها. من الجميل جداً رؤية الطريقة التي استجابت بها للنصوص وكيف تتعامل مع الشخصية. أعتقد أنها ستقوم بشيء مذهل ومثير للاهتمام في نفس الوقت".

أما عن الدور فقال المخرج: "قررنا أن نتعامل مع القصة على أنها عن الهوية، وعن كيف أن امرأة قررت على نحو ما ألا تكون الملكة".

بابلو لارين أخرج سابقاً فيلم السيرة الذاتية عن "جاكي كينيدي" الذي لعبت بطولته ناتالي بورتمان عام 2016، والتي حصلت على ترشيح لجائزة أوسكار عن خانة أفضل ممثلة لذلك الدّور. 

يُشار إلى أن ديانا تزوجت الأمير تشارلز في عام 1981، وانفصلا عام 1992، وطُلقا في عام 1996. وتوفيت الأميرة في حادث سيارة في باريس العام التالي

 

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 15, 2020

أظهرت أزمة فيروس كورونا العديد من السلبيات والمشاكل لدى المشاهير، إلا أنه وكما المُعتاد من الفنانة سميرة سعيد الإيجابية والسعادة.

سميرة شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تبذل مجهودا كبيرا على الدراجة الطبية من داخل حديقة منزلها، وعلقت على الفيديو قائلة: الحظر شجعني على الاكل شويه.. والرياضة أكثر..

مقطع الفيديو لاقى تشجيعا كبيرا من النجمات وفي مقدمتهن أنغام التي شجعت زميلتها سميرة سعيد على الطريقة المصرية ووضعت تعليقا قالت فيه: عاش يا قمر، لترد عليها سميرة بمنحها لقب الغالية.

يذكر أن سميرة وجهت نصيحة لمتابعيها باللجوء للاسترخاء من أجل مواجهة ضغوط الحياة بعد تفشي فيروس كورونا، ونشرت صورة لها من داخل البحر، وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الاسترخاء.

وتستعد سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري.

 

3_377

 

 

حلا الترك تخطف الأنظار في حفل تخرجها - صور

حلا الترك تخطف الأنظار في حفل تخرجها - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jun 14, 2020

خطفت إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها من المدرسة الثانوية الأنظار، بينما سارع والدها محمد الترك لمصالحتها بعد تغيبه عن حضور الحفل لتواجده حالياً في المغرب لمساندة زوجته دنيا بطمة في صراعها القانوني بعد تورطها في قضية "حمزة مون بيبي".

وخطفت حلا الترك الأنظار بشدة بعد أن أطلت بشعر عسلي ممتد الطويل وصل حتى أسفل ردفيها، حيث تساءل متابعيها عما إذا كانت تضيف وصلات لشعرها أو أطلقته ليطول بهذا الشكل بسبب تواجدها حالياً في الحجر المنزلي المفروض لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الحمدلله دائماً و ابداً. و هني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، "١٥" سنة مرت على خير. شكرا مدرستي❤️❤️❤️ و شكرا معلميني❤️❤️❤️❤️ و معلماتي❤️❤️❤️❤️ بلا استثناء??❤️، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي❤️??، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك❤️ من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي و اتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني??❤️، و من كل قلبي اشكر بنات الصف و ربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس???????????????

A post shared by HALA? (@halamalturk) on

وحضرت النجمة البحرينية الشابة حفل تخرجها من مدرسة "عبدالرحمن كانو الدولية" برفقة جدتها وشقيقها الأصغر بينما غابت والدتها منى السابر كما تعمدت تجاهل ابنتها وعدم تهنئتها.

من جهتها، كتبت النجمة البحرينية منشوراً مطولاً تحتفل فيه بتخرجها حيث شكرت جدتها وأفراد عائلتها لدعمهم المتواصل لها، وكتبت: "15 سنة مرت على خير. شكرا مدرستي وشكرا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي واتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني، و من كل قلبي اشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس".

db3c3bcc7a055157e94b5b4f902e663167de1a13-140620084858

 

أما محمد الترك والد حلا الترك، فقد قرر تهنئتها من القلب بطريقته الخاصة ليصالحها بعد تغيبه عن الحفل لتواجده حالياً في المغرب، حيث نشر مقطع فيديو أوضح احتفاله بتورتة خاصة، وكتب في تعليقه على المنشور: "ابنتي الغاليه. الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 

ابنتي الغاليه الف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرتي ستبقين طفلتي الصغيرة اعتذر لأني لم اكن قادر على تواجدي معك بهذه اللحظة ولكن قدر الله وماشاء فعل هذا اقل شي يمكن ان نعبر عن حبنا لك به يا جميلتي الصغير مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغاليه حلى النجاح الباهر والتفوق الرائع. ألف ألف ألف مبروك أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضأت ايامنا بالفرحة ونتمنى من الله ان يدوم نجاحك للأبد وان تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحا في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك الف مبروك النجاح ابنتي حلاوي??❤️?? @halamalturk

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

 

 

دنيا سمير غانم والأميرة ديانا في صور مُشتركة عُمرها 28 عاماً - صور

دنيا سمير غانم والأميرة ديانا في صور مُشتركة عُمرها 28 عاماً - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jun 13, 2020

احتلت صور الفَنّانة المصرية دنيا سمير غانم مع الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، خلال زيارتها لمصر عام 1992 لافتتاح إحدى المكتبات العامة المصرية للأطفال، «الترند» المصري على «تويتر» وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا من قبل المغردين، حيث نشر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفَنّان دنيا سمير غانم، عبر حسابه على «انستقرام» أكثر من صورة لزيارة الأميرة الراحلة ديانا الزوجة الأولى للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا إلى مصر وتحديداً عام 1992.

وقد فاجأ رامي رضوان متابعيه بالكشف عن الطفلة الصغيرة التي ظَهرت في الصور مع الأميرة ديانا وهي زوجته الفَنّانة دنيا سمير غانم، حيث كتب رضوان تعليقاً عليها قائلاً: «مش مهم إن دي الأميرة ديانا الجميلة.. مش مهم إنّها كانت في زيارة في مصر وتفتتح إحدى المكتبات.. المهم عارفين مين الطفلة الصغنونة دي؟ (تاني صوره هتوضح)». وتابع قائلاً: «الأميرتان»؛ في إشارة إلى زوجته الفَنّانة دنيا سمير غانم بجوار الأميرة ديانا.

أمّا الفَنّانة دنيا سمير غانم فقد نشرت هي الأخرى صورها مع الأميرة ديانا عبر حسابها على «انستقرام»، وكشفت عن كواليس هذه الصورة التي تمّ التقاطها بعدما قامت دنيا سمير غانم بالغناء للأميرة ديانا أغنية للأطفال، حيث قالت: «كان لي الشرف أن ألتقي بهذه الإنسانة الفريدة التي أَحَبّت وآمنت بحقوق الأطفال من خلال زيارتي لمكتبة الطفل بالمجلس الثقافي البريطاني مع مدرستي، والتقطت هذه الصورة بعد أن غَنّيت لها مقطعاً صغيراً من أغنية للأطفال.. دار التربية جامعة الآداب والعلوم الحديثة... نوال الدجوي الأم الرائعة».

وقد لاقت الصور التي نشرتها دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعاد العديد من متابعي ومُحِبّي الفَنّانة دنيا سمير غانم نشرها، كما عَلّقت كذلك الفَنّانة شيماء سيف على الصورة التي جمعت دنيا سمير غانم بالأميرة ديانا قائلة: «يا روحي على العسل.. ما شاء الله.. أحلى واحدة في الدنيا»، كما تفاعل كذلك مع الصورة كل من درة، ومَيّ كَسّاب.

جدير بالذكر أن النجمة دنيا سمير غانم، حَلّت ضيفة على برنامج «نجوم في الحجر» منذ أيام، والذي تحدّثت من خلاله عن تفاصيل فيلمها «تسليم أهالي» والذي تنتظر القرار النهائي تجاه استكمال تصويره، حيث كان من المُقرّر عرضه في الموسم السينمائي لعيد الفطر قبل أزمة كورونا وغلق دور العرض السينمائية. وقد كشفت دنيا عن أسرارها داخل الحجر المنزلي، والمكاسب التي حصلت عليها خلال تلك الفترة، حيث قضت وقتاً أطول برفقة أسرتها، بالإضافة إلى أنّه أصبح لديها فرصة أكبر لتعتني بدروس ابنتها كايلا.

وأكّدت دنيا خلال استضافتها في برنامج "نجوم بالحجر" أنّ الناس سيتغيّرون بعد هذه الفترة ويستمتعون أكثر بقيمة الأشياء، كما أنّهم سيُدركون قيمة الجلوس مع العائلة كثيراً.

وكشفت دنيا أنّها منذ بداية زواجها بالإعلامي رامي رضوان وهي من تُعِدُّ الطعام كاملاً دون الحلويات التي كانت تشتريها من الخارج، ولكن بعد فترة الحجر المنزلي بدأت تتعلّم بعض أنواع الحلويات السهلة حتى لا يضطروا لشرائها في هذه الفترة الصعبة.

6796436-313578147

6796451-1189850006