DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

3 weeks ago Crop image issue
3 weeks ago Crop image
3 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 31, 2020
Sat 31

26 o

غيوم متفرقة
Sat
26 o
Sun
24 o
Mon
19 o
Tue
19 o
Wed
18 o
مباراة يوفنتوس وميلان تحقق 8 مليون مُشاهدة

دنيا الرياضة

Published onJun 13, 2020

أيضا في هذه الحزمة

تابع أكثر من ثمانية ملايين مُشاهد المباراة التي جمعت يوفنتوس و ميلان في اياب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم مساء الجمعة على قناة "راي أونو"، لتكون نسبة المشاهدة الا

على لمباراة كرة قدم هذا الموسم في البلاد، وفق ما أفادت تقارير صحافية محلية السبت.

كانت تلك المباراة الاولى في ايطاليا منذ تعليق جميع منافسات كرة القدم في التاسع من آذار الفائت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

عندما منح وزير الرياضة فينتشينزو سبادافورا الضوء الأخضر لاستئناف كرة القدم، شدد على أن تنطلق بالمباريات المتبقية من مسابقة الكأس، لأنها تُبث مجانا عبر شاشة التلفزيون وبالتالي سيتمكن عدد أكبر من الناس من مشاهدتها.

وتابع ما يقارب 8,3 مليون مشاهد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين يوفنتوس وضيفه ميلان وعبر على إثرها الأول الى النهائي (1-1 ذهابا)، على قناة "راي أونو"، القناة الرئيسية لمجموعة "راي"، أي ما يقارب 34 في المئة من إجمالي نسبة المشاهدين على القنوات الايطالية في الوقت ذاته.

تُعتبر هذه النسبة الاعلى هذا الموسم بالنسبة لأي مباراة كرة قدم في إيطاليا، بعد لقائي ذهاب نصف نهائي الكأس بين "السيدة العجوز" و"روسونيري" (8,09 ملايين) وانتر ميلان مع نابولي (6,8 ملايين) واللذين بثتهما أيضا "راي أونو".

أما بالنسبة للمنتخب الوطني الذي تبث مبارياته القناة ذاتها، فقد تابع 7,4 ملايين مشاهد لقاء الادزوري مع البوسنة في تصفيات كأس أوروبا 2020 في حزيران 2019 والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة للموسم الماضي.



اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

مُتابعة هائلة للدوري الإسباني بعد عودته

مُتابعة هائلة للدوري الإسباني بعد عودته

دنيا الرياضة

Published on Jun 18, 2020

قالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إن نسبة متابعة الدوري ارتفعت عالمياً بأكثر من 48 في المئة منذ عودة الموسم عقب توقفه نحو ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبالاطلاع على دراسة إحصائية قامت بها شركة "نيلسن سبورتس" للجولة الأولى من المباريات بعد استئناف البطولة في 11 حزيران بدون جماهير، قالت الرابطة إن أكبر نسبة من الزيادة جاءت في أفريقيا إذ وصلت إلى 73 في المئة.

وزادت نسبة المتابعة في آسيا أيضا ووصلت إلى 72 في المئة حيث أبرمت الرابطة اتفاقا مع فيسبوك لإذاعة المباريات مجانا في شبه القارة الهندية منذ 2018.

وفي أوروبا زادت المتابعة بنسبة تجاوزت 56 في المئة، وكانت الزيادة واضحة للغاية في بلجيكا (130 في المئة) والتي ألغت الموسم المحلي بسبب الجائحة.

ونقلت "رويترز" عن متحدث باسم الرابطة قوله إن أكثر المباريات متابعة كانت فوز ريال مدريد 3-1 على إيبار، ثم تغلب برشلونة 4-صفر على ريال مايوركا، ثم انتصار أشبيلية 2-صفر على غريمه وجاره ريال بيتيس والتي كانت أول مباراة منذ استئناف الموسم.

 

تمارين نفس مع كوتش ريما عامر - فيديو

تمارين نفس مع كوتش ريما عامر - فيديو

في الحركة بركة

Published on Jun 17, 2020

مجموعة من تمارين التنفس المختلفة قدمتها كوتش ريما عامر ضمن فقرة الرياضة