DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
مدرب برشلونة يكشف حالة ميسي بعد إصابته

دنيا الرياضة

Published onJun 13, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أكد مدرب نادي برشلونة، كيكي سيتيين، الجمعة، أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي "بحالة ممتازة"، ولن تمنعه إصابة عضلية تعرض لها الأسبوع الماضي من خوض مباراة، السبت، أمام مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، العائد بعد توقف نحو 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

"تدرب ميسي بشكل كامل مع زملائه ويشعر بأنه بحالة جيدة جدا، لا أرى أية مشكلة"، بحسب سيتيين في مؤتمر صحفي افتراضي عبر الفيديو، بعد يوم من استئناف مباريات الدوري بدربي إشبيلية.

وكان أفضل لاعب في العالم 6 مرات عانى من "تقلص عضلي طفيف" في الفخذ الأيمن، كما أعلن ناديه.

وعن خوض قائد برشلونة مباريات فريقه المتبقية، أشار مدربه "سنرى كيف تسير الأمور. يعرف ميسي، مثل العديد من اللاعبين، كيف يوازن جهوده منذ عدة سنوات. أنا متأكد من أنه إذا أدرك أي خطر سيقول إنه بحاجة للراحة".

وسجل ميسي هذا الموسم 24 هدفا في 31 مباراة خاضها في جميع المسابقات، مساهما في تصدر فريقه لـ ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن غريمه التاريخي ريال مدريد، وبلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث تعادل النادي الكتالوني مع نابولي الإيطالي 1-1 خارج ملعبه ذهابا، قبل أن تُعَلَقَ المسابقة بسبب "كوفيد-19"

وعن المهاجم الآخر الأوروغوياني، لويس سواريز، الذي تعافى من جراحة خضع لها في يناير في الغضروف الخارجي لركبته اليمنى، قال سيتيين: "إذا كان أساسيا فلن يخوض المباراة بأكملها. لن نخاطر أبدا، بعد 5 أشهر من عدم اللعب. سيحتاج لقليل من الوقت".

وتبقى هناك 11 مرحلة على نهاية الموسم، ومن المتوقع أن تلعب المباريات كل يوم من تاريخ العودة وحتى الختام في نهاية أسبوع 18-19 يوليو.

ووجه غرناطة صفعة لآمال ضيفه خيتافي الطامح بالتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وأسقطه 2-1 في آخر ثلث ساعة.

كما تعادل فالنسيا 1-1 على أرضه مع 10 لاعبين من ليفانتي بعدما أدرك الضيوف التعادل في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء. وأصبحت الليغا الثانية بين البطولات الخمس الكبرى بعد ألمانيا، تعود عجلتها إلى الدوران بعد الإجازة القسرية لفيروس كورونا المستجد.

 

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

مُتابعة هائلة للدوري الإسباني بعد عودته

مُتابعة هائلة للدوري الإسباني بعد عودته

دنيا الرياضة

Published on Jun 18, 2020

قالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إن نسبة متابعة الدوري ارتفعت عالمياً بأكثر من 48 في المئة منذ عودة الموسم عقب توقفه نحو ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبالاطلاع على دراسة إحصائية قامت بها شركة "نيلسن سبورتس" للجولة الأولى من المباريات بعد استئناف البطولة في 11 حزيران بدون جماهير، قالت الرابطة إن أكبر نسبة من الزيادة جاءت في أفريقيا إذ وصلت إلى 73 في المئة.

وزادت نسبة المتابعة في آسيا أيضا ووصلت إلى 72 في المئة حيث أبرمت الرابطة اتفاقا مع فيسبوك لإذاعة المباريات مجانا في شبه القارة الهندية منذ 2018.

وفي أوروبا زادت المتابعة بنسبة تجاوزت 56 في المئة، وكانت الزيادة واضحة للغاية في بلجيكا (130 في المئة) والتي ألغت الموسم المحلي بسبب الجائحة.

ونقلت "رويترز" عن متحدث باسم الرابطة قوله إن أكثر المباريات متابعة كانت فوز ريال مدريد 3-1 على إيبار، ثم تغلب برشلونة 4-صفر على ريال مايوركا، ثم انتصار أشبيلية 2-صفر على غريمه وجاره ريال بيتيس والتي كانت أول مباراة منذ استئناف الموسم.

 

تمارين نفس مع كوتش ريما عامر - فيديو

تمارين نفس مع كوتش ريما عامر - فيديو

في الحركة بركة

Published on Jun 17, 2020

مجموعة من تمارين التنفس المختلفة قدمتها كوتش ريما عامر ضمن فقرة الرياضة