DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 24, 2020
Sat 24

28 o

أتربة مثارة
Sat
28 o
Sun
25 o
Mon
27 o
Tue
27 o
Wed
25 o
نابولي إلى نهائي كأس إيطاليا.. وميرتنز يدخل التاريخ

دنيا الرياضة

Published onJun 14, 2020

أيضا في هذه الحزمة

تأهل نابولي إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم بالتعادل 1-1 على أرضه مع إنتر ميلانو، السبت، بينما أصبح المهاجم دريس ميرتنز الهداف التاريخي للنادي الإيطالي.

وتقدم إنتر ميلانو بهدف بعد دقيقتين من إياب الدور قبل النهائي، حين سجل كريستيان إريكسن مباشرة من ركلة ركنية أخفق الحارس ديفيد أوسبينا في التعامل معها.

لكن ميرتنز أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول مسجلا هدفه الـ 122 مع النادي الإيطالي في كل المسابقات.

وبات ميرتنز الهداف الأول في تاريخ نابولي بفارق هدف عن السلوفاكي ماريك هامشيك الذي يلعب حاليا في الدوري الصيني، فيما يحل الأرجنتيني الأسطورة دييغو مارادونا ثالثا برصيد 115 هدفاً.

وتفوق نابولي 2-1 في مجموع المباراتين بفضل التفوق 1-صفر في لقاء الذهاب في سان سيرو قبل أربعة أشهر، وسيواجه يوفنتوس في المباراة النهائية في روما، الأربعاء، المقبل.

وظهر الفريقان في أول مباراة لهما بعد استئناف النشاط الكروي المحلي، عقب توقف 3 أشهر بسبب فيروس كورونا، وتراجع الأداء بوضوح في آخر 20 دقيقة، رغم أن كل فريق أجرى 5 تغييرات.

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

مُتابعة هائلة للدوري الإسباني بعد عودته

مُتابعة هائلة للدوري الإسباني بعد عودته

دنيا الرياضة

Published on Jun 18, 2020

قالت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إن نسبة متابعة الدوري ارتفعت عالمياً بأكثر من 48 في المئة منذ عودة الموسم عقب توقفه نحو ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبالاطلاع على دراسة إحصائية قامت بها شركة "نيلسن سبورتس" للجولة الأولى من المباريات بعد استئناف البطولة في 11 حزيران بدون جماهير، قالت الرابطة إن أكبر نسبة من الزيادة جاءت في أفريقيا إذ وصلت إلى 73 في المئة.

وزادت نسبة المتابعة في آسيا أيضا ووصلت إلى 72 في المئة حيث أبرمت الرابطة اتفاقا مع فيسبوك لإذاعة المباريات مجانا في شبه القارة الهندية منذ 2018.

وفي أوروبا زادت المتابعة بنسبة تجاوزت 56 في المئة، وكانت الزيادة واضحة للغاية في بلجيكا (130 في المئة) والتي ألغت الموسم المحلي بسبب الجائحة.

ونقلت "رويترز" عن متحدث باسم الرابطة قوله إن أكثر المباريات متابعة كانت فوز ريال مدريد 3-1 على إيبار، ثم تغلب برشلونة 4-صفر على ريال مايوركا، ثم انتصار أشبيلية 2-صفر على غريمه وجاره ريال بيتيس والتي كانت أول مباراة منذ استئناف الموسم.

 

تمارين نفس مع كوتش ريما عامر - فيديو

تمارين نفس مع كوتش ريما عامر - فيديو

في الحركة بركة

Published on Jun 17, 2020

مجموعة من تمارين التنفس المختلفة قدمتها كوتش ريما عامر ضمن فقرة الرياضة