DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

3 weeks ago Crop image issue
3 weeks ago Crop image
3 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 31, 2020
Sat 31

26 o

غيوم متفرقة
Sat
26 o
Sun
24 o
Mon
19 o
Tue
19 o
Wed
18 o
نجوم هوليوود يشاركون في الاحتجاجات الأميركية

نجوم ومشاهير

Published onJun 01, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أثار مقتل جورج فلويد الأسود على يد الشرطي الأبيض في أمريكا، موجة عارمة من الاعتصامات والاحتجاجات، ومع استمرارها عبر عدد كبير من النجوم عن موقفهم سواء عبر السوشيال ميديا أو الدعم أوحتى المشاركة بالاحتجاجات.

ليدي غاغا مثلاً كتبت عبر حساباتها: "لدي الكثير لأقوله في هذه القضية. لقد تم إسكات أصوات أصحاب البشرة لفترة طويلة جدًا ، وقد ثبت أن الصمت مميت. وبغض النظر عما يفعلونه للاحتجاج ، فإنهم حتى اللحظة لا يجدون أي تعاطف من القادة. العنصرية تمارس في أميركا بشكل يومي و هذه حقيقة".


وهالسي ليست الوحيدة التي شاركت على الأرض انما المقاطع و الصور المتداولة تظهر مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم في الاحتجاجات منهم أريانا غراندي التي انتقدت عبر تويتر غياب وسائل الإعلام والتغطية الإعلامية للحدث، بالإضافة إلى مشاركة باريس جاكسون، ماديسون بير، وكودي فيرن وغيرهم.



ياسر العظمة ينفي خبر وفاته

ياسر العظمة ينفي خبر وفاته

نجوم ومشاهير

Published on Jun 18, 2020

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خبراً يفيد بوفاة الفنان السوري ياسر العظمة، في إحدى المستشفيات في العاصمة السورية دمشق اثر أزمة قلبية مفاجئة.

الخبر ليس إلا شائعة، أطلقها مجموعة من المغردين وانتشرت كالنار في الهشيم.

br من جهته ياسر تجاهل الأخبار المتداولة في عدد من المواقع، عن وفاته بأزمة قلبية، ونشر "العظمة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، صورة من أحد أعماله، وعلق عليها: "صورة من الثمانينات تضم باقة جميلة من الفنانين السوريين أثناء تصوير إحدى حلقات مرايا 84".

ياسر العظمة من مواليد 1942، ويعتبر من أهم نجوم الدراما السورية، له عدد من الأعمال الهامة أبرزها "مرايا"، "عشنا وشفنا"، "حكايا المرايا"، "الرجل الأخير"، وغيرها من الأعمال.

 

اليوتيوبر ماما سناء تصدم مُحبيها بوفاتها - صور

اليوتيوبر ماما سناء تصدم مُحبيها بوفاتها - صور

نجوم ومشاهير

Published on Jun 18, 2020

أشعل خبر وفاة اليوتيوبر المصرية ماما سناء  حالة من الحزن بين محبي السيدة الراحلة التي كانت معروفة بحبها لعمل الخير، وذلك بعد أن رصدت تقارير صحفية تفاصيل رحيلها.

وغادرت ماما سناء عالمنا عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن ابنها خبر وفاتها بمنشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب من خلاله: "إنا لله وإنا إليه راجعون والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله".

وكانت السيدة سناء عبد الحميد الشهيرة بلقب "ماما سناء"، قد أطلت مؤخراً مع الإعلامية لبنى عسل عبر برنامج "الحياة اليوم"، حيث حكت أنها فوجئت بابنها ينشر مقاطع فيديوهات لها عبر Tik Tok، معبرة أنها وافقت على الأمر بغرض الضحك والمرح، لكنها فوجئت بارتفاع شعبيتها والتعليقات الإيجابية من متابعيها.

كما أطلت أيضاً مع الإعلامي الشهير عمرو الليثي الذي عبر عن دعمه لها ولمنشوراتها التي تجذب المتابعين.

ماما سناء هي سيدة مصرية حققت شهرة بعفويتها وتلقائياتها من خلال مقاطع الفيديو التي جمعتها بابنها محمد شاكر داخل منزلهما، والتي كان ينشرها الأخير بانتظام عبر تطبيق Tik Tok لترتفع قاعدة متابعيها وتصبح من أهم مشاهير السوشيال ميديا في مصر في الفترة الأخيرة.

ومن أشهر مقاطع الفيديو الخاصة بماما سناء، مقطع التحدي الذي طلب منها ابنها من خلاله أن تقوم بسحب عملة ورقية فئة 100 جنيه من أسفل كوب دون أن تلمسها، والذي تخطت مشاهداته 90 مليون مشاهدة.

398baced-aa98-4f0f-b931-89e5c1239aca-1


6d7a1b5fc01b6d3fa40c9a624c0dd6e4

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

سميرة سعيد أكثرُ أكلاً وأكثر رياضة في زمن الكورونا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 15, 2020

أظهرت أزمة فيروس كورونا العديد من السلبيات والمشاكل لدى المشاهير، إلا أنه وكما المُعتاد من الفنانة سميرة سعيد الإيجابية والسعادة.

سميرة شاركت متابعيها عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لها وهي تبذل مجهودا كبيرا على الدراجة الطبية من داخل حديقة منزلها، وعلقت على الفيديو قائلة: الحظر شجعني على الاكل شويه.. والرياضة أكثر..

مقطع الفيديو لاقى تشجيعا كبيرا من النجمات وفي مقدمتهن أنغام التي شجعت زميلتها سميرة سعيد على الطريقة المصرية ووضعت تعليقا قالت فيه: عاش يا قمر، لترد عليها سميرة بمنحها لقب الغالية.

يذكر أن سميرة وجهت نصيحة لمتابعيها باللجوء للاسترخاء من أجل مواجهة ضغوط الحياة بعد تفشي فيروس كورونا، ونشرت صورة لها من داخل البحر، وعلقت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: وسط ضغوط الحياة.. لحظات قليلة من الاسترخاء.

وتستعد سميرة سعيد، لتسجيل أغنية من ألبومها الجديد تحمل اسم مبدئي" قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن يتم تسجيلها في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري.

 

3_377