DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
هل أصبحت الكمامة موضة في عالم أزياء النساء؟

أزياء دنيا

Published onJun 05, 2020

أيضا في هذه الحزمة

أصبحت كمامات الوجه من الضرورات خلال وباء فيروس كورونا، لكن عالم الأزياء يسعى لجعلها موضة رائجة. ومع تزايد النصائح لاستخدام الكمامات في المستقبل المنظور، يتفنن الناس بإيجاد طرق لارتدائها بطرق تناسب ثيابهم.

وأصبح الجميع منتبهين إلى هذه الموضة بما في ذلك مصممو الأزياء، إذ تقول آنجل أوباسي، التي تدير صفحة موضة اسمها Styleconnaisseur على إنستغرام وعليها قرابة 81 ألف متابع: "أصبحت الكمامة صيحة ضرورية في عالم الموضة".

ونشرت آنجل صورة لكمامة مطابقة لثيابها التي ارتدتها أثناء حفل زفاف حضرته على تطبيق زووم مع بداية الوباء، وأعجب أكثر من 100,000 شخص بتلك الصورة التي نشرتها.

كما نالت الثناء أيضا رئيسة سلوفاكيا، زوزانا تشابوتوفا، من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعيعند ارتدائها كمامة متناسقة مع بدلتها.

ومع ازدياد شهرة هذه الموضة، بدأ كثير من مصممي الأزياء بصنع كمامات تناسب أزياءهم، حتى أن دار جيفنشي طرحت قبعة مع كمامة بسعر 514 دولار أمريكي.

حتى أن مصممة إيطالية تصدرت عناوين الأخبار عندما طرحت ثوب سباحة مع كمامة ملائمة له. وقالت تيزيانا سكاراموزا، مالكة علامة إليكسيا لثياب البحر، إنها قد صممت الكمامة الملائمة للباس البحر ذي القطعتين كنوع من المزاح ولكن وبعد أن نشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، غمرتها طلبات شراء المجموعة.


أحدث موديلات البدلات الصيفية لـ موضة 2020 - صور

أحدث موديلات البدلات الصيفية لـ موضة 2020 - صور

أزياء دنيا

Published on Jun 10, 2020

حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة من موديلات البدلات الصيفية الكاجوال لهذا الموسم ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020

 

بدلات من دون أكمام موضة 2020 -

 

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المؤلفة من جاكيتات من دون أكمام، يناسب هذا الستايل الطلعات النهارية والمسائية، نسقيها مع قلادة قصيرة ناعمة أو اكتفي بسوار عريض وانتعلي صندل بكعب رفيع واحملي كلاتش عريض بألوان تنسجم مع كامل الطلة

hermes

بدلات مستوحاة من البيجامات الصيفية - 

لاقت البدلات المُصممة على طراز البيجامات رواجًا لا يمكن تجاهله هذا العام، قدمت ماركة إيلي تهاري واحد من أجمل التصاميم الذي تميز بطبعات نقاط البولكا البيضاء كما أعجبتنا البدلة التي تمزج بين اللونين الوردي البودر والأزرق الفاتح من مجموعة ليلا روز Lela Rose، جربي تنسيق هذه الموديلات مع حقيبة كتف بيضاء ارتديها عبر الجسم و صندل مسطح بلون الجلد

6791866-908265131

بدلات واسعة الموضة الأبرز هذا العام -

 

برزت هذا العام موضة البدلات الواسعة المصممة بقياسات كبيرة ، قدمت ماركة رولان موريه بدلة بيضاء بأزرار على الجانبين كما لفتنا البدلة التي تغطي أكمامها كف اليد من مجموعة لانفان ،احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع اكسسوارات صغيرة ومتوسطة الحجم.

roland_mouret_0

 

 

كيف أثر فيروس كورونا على الموضة والأزياء؟ - فيديو

كيف أثر فيروس كورونا على الموضة والأزياء؟ - فيديو

أزياء دنيا

Published on Jun 09, 2020

بينت مُدونة الموضة هيا عوض الأثر الكبير الذي تركه فيروس كورونا على عالم الموضة والأزياء، فتم إلغاء جميع العروض العالمية للأزياء، وبعد فك الحظر في مُعظم دول العالم وإعادة فتح محلات الملابس، تقرر عدم تجربة مقاس الملابس، وعدم القُدرة على إعادتها للمُحافظة على السلامة العامة.

والتقرير التالي من إعداد يارا أبو نعمة، تتحدث فيه عن أزمة الموضة والأزياء في زمن الكورونا.

أفخم مجوهرات صيف 2020

أفخم مجوهرات صيف 2020

أزياء دنيا

Published on Jun 05, 2020

لا تكتمل إطلالة السيدة إلا مع قطع المجوهرات التي تمنحها المزيد من الترف والفخامة، خاصة إذا كانت ملائمة لـ أزيائها ومناسباتها. ولا شكّ في أن تغيير الموسم يتطلب تغيير صندوق المجوهرات الخاص بها، فما هي أفخم المجوهرات لصيف 2020؟

بالإمكان أن يكون لديكِ قطعتان جديدتان من المجوهرات كفيلتان للفت الأنظار وإضفاء رونق جديد على إطلالتكِ الصيفية، فما رأيكِ بارتداء الحلق الأصغر دائماً من الألماس مع حلق متدلٍّ على الرقبة، للحصول على مظهر لطيف، خاصة وأنّ الحاجة إلى التنوّع تؤدي إلى زيادة المجوهرات القابلة للتحويل، حيث يمكن أن تستخدمي مجوهرات متعدّدة الاستخدامات، مثل سلسلة يمكن أن تتحوّل إلى سوار في وقت لاحق، أو خاتم يمكن ارتداؤه كقلادة أيضاً.

إن المجوهرات الملوّنة تشغل اهتمام الكثيرات، ما يدفعهنّ نحو البحث عن أرقى التصاميم وأكثرها أناقة خلال صيف 2020 فمن الزمرّد، الروبي، السافير الملوّن، الزبرجد، التوباز، الجمشت وغيرها، كلّها أنواع من الأحجار الكريمة التي تزيّن تصاميم المجوهرات الملوّنة، والتي تجذب العين إليها.

الأطواق والأقراط

 

chanel_tweed-

من المهم أن تتواجد الأطواق والأقراط، مهما كانت كبيرة أو صغيرة، لدى السيدة على مدار العام ، وقد تلجأ إلى الخفيفة الوزن منها والأنيقة خلال النهار، وإلى الراقية والفخمة خلال المساء. نذكر منها على سبيل المثال: الأقراط ،القلائد، الدبابيس والخواتم الذهبية، مع مجموعة من الأحجار بألوان مختلفة، والتي تعتبر قمة في الأناقة والجمال 

أساور ذهبية وألماس

chaumet_2-

برزت هذا الصيف تصاميم منوّعة من أساور الذهب والألماس العريضة،خاصة إذا التفّ السوار حول المعصم لعدّة طبقات وكان مرصّعاً بالألماس البرّاق أو بالاحجار الكريمة، كما ظهرت موديلات غير تقليدية ومميّزة للأساور المفتوحة التي يسهل ارتداؤها وخلعها .أما لإطلالة استثنائية في كافة المناسبات، فقد برز سوار من الذهب الأصفر ومرصّع بالألماس وحجر الروبي الأحمر، بالإضافة الى موضة الطبقات المتكدّسة بالذهب الأبيض والوردي والمرصّعة بالألماس الأبيض والأصفر، لإطلالة فخمة وعصرية

 

خواتم أنيقة

يطغى على خواتم صيف 2020 الطابع الأنيق المتّسم بالبساطة، سواء كان ذلك في الألماس أو الذهب الأصفر والأبيض. وتختلف الموديلات والأحجام، وألوان الحجارة فيها، تبعاً لأذواق السيدات المتنوّعة ما بين الألوان الكلاسيكية والألوان العصرية، من الملاحظ أيضاً اختلاف قصّات الخواتم باختلاف المعدن المستخدم لذلك، إلا أن هناك قاسما مشتركا بينها ألا وهو البساطة والأناقة، إذ أصبحت الموضة للخواتم تعتمد على القصة الحرفية للخاتم وطريقة التفافه حول الإصبع أكثر من حجمه وبريق أحجاره، لذا على السيّدة اختيار ما يناسب ذوقها من الخواتم، لأنها ستبقى ذكرى دائمة في صندوق مجوهراتها

chaumet_2-