DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

1 week ago Crop image issue
1 week ago Crop image
1 week ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 20, 2020
Tue 20

29 o

صافي
Tue
29 o
Wed
27 o
Thu
27 o
Fri
30 o
Sat
30 o
هيفاء وهبي الأكثر بحثاً على غوغل بين نجمات لبنان

ترند

Published onJun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

بين إطلالاتها المميّزة في أحدث جلسات تصوير خضعت لها خلال شهر رمضان الفائت وتفاعلها مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، نال إسم النجمة هيفاء وهبي أعلى نسبة على محرك البحث غوغل بين النجمات اللبنانيات.

وفي التفاصيل، نشر معجبو هيفاء وهبي الرسم البياني الذي يُظهر تصدّر نجمتهم المُفضّلة القائمة، من خلال استخدام "غوغل تراند" ليتبيّن ان مستخدمي غوغل وضعوا هيفاء في الطليعة بسبب بحثهم المُستمر عن إسمها خلال الأيام الـ 30 الأخيرة.

 

التغريدات الصوتية.. ميزة جديدة في تويتر

التغريدات الصوتية.. ميزة جديدة في تويتر

تكنولوجيا

Published on Jun 18, 2020

أعلنت شركة تويتر، الأربعاء، أنها ستضيف ميزة نشر التغريدات والرسائل الصوتية، و مدتها دقيقتان و20 ثانية.

وقالت "تويتر"، الأربعاء، إنها سيضيف ميزة لنشر تغريدات صوتية تصل مدتها إلى 140 ثانية، مع الإشارة إلى عدم الاكتفاء بالتغريدات الكتابية فقط.

ووفقاً لمصممة المنتجات في الشركة مايا باترسون وكبير مهندسي البرامج ريمي بورغوان، ستكون البداية في نشر التغريدات الصوتية عبر تويتر خلال الأسابيع المقبلة مع أجهزة أبل.

غير أن شركة تويتر لم تحدد بعد متى ستصبح هذه الميزة متاحة لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام "أندرويد".

وقالت مايا وريمي "في بعض الأحيان، لا يكفي 280 حرفا للتعبير كما أن بعض الفروق الدقيقة تضيع في الترجمة.. لذلك، بدءا من اليوم، سنختبر ميزة جديدة تضيف لمسة إنسانية أكثر إلى طريقة استخدامنا تويتر... صوت" المستخدم، وفقا لما ذكرته فرانس برس.

وبحسب الثنائي مايا وريمي، ستصل مدة كل تغريدة صوتية إلى 140 ثانية، وإذا تحدث المستخدم لفترة أطول، فيحول ما يسجله إلى سلسلة من التغريدات وستنشر كرسالة مترابطة.

وأوضحا أنه سيكون بإمكان المستخدمين "رؤية التغريدة الصوتية إلى جانب التغريدات الاخرى".




هيفاء وهبي تُهاجم مدير أعمالها السابق من جديد

هيفاء وهبي تُهاجم مدير أعمالها السابق من جديد

نجوم ومشاهير

Published on Jun 16, 2020

جددت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، هجومها على مدير أعمالها السابق محمد وزيري من خلال تغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية في "تويتر".

وغردت وهبي قائلة: "تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي".

وتابعت قائلة: "تا تجي انت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟ مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

كما كتبت هيفا عبر حسابها على "إنستغرام"، عبر خاصية الستوري: "وقال الله وقال الرسول وأنت أكبر نصاب بمصر! بيني وبينك القضاء".

يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رفعت دعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق، محمد حمزة عبد الرحمن، الشهير بـ"محمد وزيري" وحررت محضرا عن طريق محاميها بمصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، واتهم هذا الأخير، مدير أعمالها السابق، بأخذ مبلغ 63 مليون جنيه مصري دون وجه حق من ممتلكاتها، مستغلا التوكيل العام الذي منحته إياه هيفاء، والذي يتيح له التعامل بالمبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

بلاي ستيشن 5 من الأكثر تداولاً عبر تويتر

بلاي ستيشن 5 من الأكثر تداولاً عبر تويتر

ترند

Published on Jun 13, 2020

 

بعد صدور بلاي ستيشن 4 عام 2019، كان مُحبي الألعاب الإلكترونية بانتظار صدور نظام  بلاي ستيشن 5   و هو خامس نظام ألعاب فيديو بعد أنظمة بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 1 وسوف ينافس جهاز إكس بوكس سيريس إكس.

وتصدر هاشتاغ "بلاي ستيشن 5 " التويتر فور صدوره، للعناصر العديدة المُتميزة للجهاز