DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Saturday 24, 2020
Sat 24

28 o

أتربة مثارة
Sat
28 o
Sun
25 o
Mon
27 o
Tue
27 o
Wed
25 o
وائل كفوري يحول منزله إلى مسرح

نجوم ومشاهير

Published onJun 14, 2020

أيضا في هذه الحزمة

حفلات الأونلاين التي أبتكرت نتيجة أزمة فيروس كورونا وأثرها في فرض التباعد الاجتماعي، وتوقيف العديد من الحفلات الغنائية، جعلت العديد من الفنانين يقيمون حفلات عن بعد وآخرها حفلة للمطرب اللبناني وائل كفوري، الذي إختار حديقة منزله في بيروت ليحولها إلى مسرح مبهر.

يذكر أن العديد من المطربات العربيات أقدمن على تجربة الحفلات الأونلاين وسبقن كفوري بها، مثل الفنانة نانسي عجرم، ونجوى كرم، ومايا دياب وإليسا.

 

سباق حتى النهاية لتسليم أعمال البناء في مدينة اكسبو دبي - فيديو

سباق حتى النهاية لتسليم أعمال البناء في مدينة اكسبو دبي - فيديو

هنا وهناك

Published on Jun 21, 2020

ينتشر العمّال بكماماتهم الواقية على امتداد موقع "اكسبو 2020 دبي" الضخم جنوب الإمارة، وهم يعملون على إنهاء أعمال البناء الرئيسية رغم فيروس كورونا المستجد الذي دفع لتأجيل المعرض العالمي لمدة عام وخلق تحدّيا لوجستيا

 

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

بشرى تكشف تفاصيل تحضيرها للسيرة الذاتية لداليدا

بشرى تكشف تفاصيل تحضيرها للسيرة الذاتية لداليدا

نجوم ومشاهير

Published on Jun 21, 2020

يبدو أن مشروع تقديم السيرة الذاتية لأحمد زكي المقرر عرضه في رمضان 2021، فتح أنظار عدد من الفنانين والمنتجين لتقديم مسلسلات السيرة الذاتية فيكتب في الوقت الحالي مصطفى محرم السيرة الذاتية لمحمد فوزي وينتج المسلسل سمير صبري، وأيضا تسعى بشرى لتقديم السيرة الذاتية لداليدا في عمل درامي معتبرة ذلك حلم عمرها، ومن المقدر أن تقوم الممثلة والمغنية المصرية بشرى بتقديم العمل.

أما بشرى فقد قالت عن المشروع : "مازال الوقت مبكر للحديث عن داليدا ....مازلنا في أزمة كورونا و المشروع لسة في مرحلة البناء ما قبل الكتابة ..ليس هناك ما يقال هو مشروع عمر هعمله لما يكون كل شيء جاهز وللأسف الآن فى ظل ظروف ٢٠٢٠ الاستثنائية  الوقت ا ليس مناسب و لكن انا بدوري أستغل الوقت  كي احضر نفسي للشخصية...من حيث الشكل".