DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

1 week ago Crop image issue
1 week ago Crop image
1 week ago Raghad cropper
2 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Monday 19, 2020
Tue 20

30 o

صافي
Tue
30 o
Wed
27 o
Thu
27 o
Fri
30 o
Sat
30 o
وصول الفوج الأول من الطلاب العائدين من الخارج

أخبار دنيا

Published onMay 05, 2020

أيضا في هذه الحزمة

وصلت ظهر اليوم الثلاثاء أول طائرة تقل الطلبة الأردنيين العائدين من العاصمة المصرية "القاهرة" إلى مطار الملكة علياء الدولي، وذلك في إطار خطة الحكومة لترتيب عودة الطلاب الأردنيين الذين يدرسون في الخارج.

الخدمات الطبية الملكية كانت على أهبة الاستعداد لإستقبال الفوج الأول من الطلاب العائدين، لُنقلهم إلى أماكن الحجر العام في منطقة البحر الميت.

وبعد الطائرة الأولى بساعات قليلة وصل الفوج الثاني من الطلاب العائدين إلى أرض الوطن من القاهرة على متن إحدى طائرات الملكية الأردنية، وتلتها طائرة ثالثة من مدينة اسطنبول التركية.

 

وكانت الحكومة قد اعلنت قبل حوالي اسبوعين خطة لعودة أكثر من عشرين ألف طالب يدرسون خارج المملكة، وفق تصور محدد، يقضي بتنظيم رحلات جوية لاعادتهم من البلاد التي يدرسون فيها، ووضعهم في الحجر الصحي في فنادق البحر الميت وفي كرفانات خصصت لهذه الغاية لمدة أسبوعين، ومن ثم فرض حجر صحي ذاتي في منازلهم لمدة أسبوعين آخرين، قبل أن تتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كرورنا.

 

سباق حتى النهاية لتسليم أعمال البناء في مدينة اكسبو دبي - فيديو

سباق حتى النهاية لتسليم أعمال البناء في مدينة اكسبو دبي - فيديو

هنا وهناك

Published on Jun 21, 2020

ينتشر العمّال بكماماتهم الواقية على امتداد موقع "اكسبو 2020 دبي" الضخم جنوب الإمارة، وهم يعملون على إنهاء أعمال البناء الرئيسية رغم فيروس كورونا المستجد الذي دفع لتأجيل المعرض العالمي لمدة عام وخلق تحدّيا لوجستيا

 

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

اسطورة الكُرة العراقية أحمد راضي في ذمة الله بسبب كورونا

دنيا الرياضة

Published on Jun 21, 2020

أفادت وسائل اعلام صباح الأحد، بوفاة اللاعب العراقي السابق أحمد راضي في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا، بحسب روسيا اليوم.

يأتي ذلك قبل نقله الى العاصمة عمان، بعد صدور الموافقات اللازمة من أجل علاجه في الأردن من فيروس كورونا المستجد.

وفي السياق، كانت وسائل اعلام رياضية عربية قالت فجر الأحد، إن  اللاعب أحمد راضي، عاد الى مستشفى النعمان في بغداد بعد مغادرته لها صباح الخميس، بعد انتكاسه مجدداً بسبب فيروس كورونا "كوفد-19". وكشفت تقارير صحفية عن تدهور حالة نجم أسود الرافدين السابق مجدداً وعن دخوله الى ‍مستشفى النعمان لتلقي العلاج اللازم ، قبل أن يغيبه الموت صباح الأحد.

 

 

الأندية الصيفية الإلكترونية في زمن الكورونا - فيديو

الأندية الصيفية الإلكترونية في زمن الكورونا - فيديو

ضيف دنيا

Published on Jun 20, 2020

تحدثت المُدير العام لمركز هيا الثقافي سحاب فريحات، عن الأندية الصيفية الخاصة بالأطفال والتي أصبحت إلكترونية في ظل تفشي وباء كورونا