DYD

فقراتنا

إكتشف أكثر

أحدث الأخبار

2 weeks ago Crop image issue
2 weeks ago Crop image
2 weeks ago Raghad cropper
3 weeks ago Test

البث المباشر

تحديثات الطقس

Tuesday 27, 2020
Tue 27

30 o

غيوم متفرقة
Tue
30 o
Wed
28 o
Thu
28 o
Fri
27 o
Sat
26 o
وفاة الفنان المصري علي عبد الرحيم  بجلطة دماغية سببها فتاة شتمته بموقع التصوير

نجوم ومشاهير

Published onJun 03, 2020

أيضا في هذه الحزمة

وفاة الفَنّان المصري علي عبد الرحيم إثر إصابته بجلطة في الدماغ، سببها فتاة قامت بـ شتمه بموقع تصوير أحد أعمال التي كان يقوم بتصويرها، حيث أصيب بحالة نفسية سيئة أدخلته في حالة من الاكتئاب، ليتطور الأمر إلى حزنه الشديد على ما آل إليه حاله، لـ يصاب بجلطة في المخ، أُقْعِدَ على أثرها لأكثر من شهرين في السرير.

وفاة الفَنّان علي عبد الرحيم، مساء اليوم، عن عمر يناهز 59 عاماً، جاءت بعد مسيرة فنية مميزة في السينما والدراما والمسرح، قَدّم خلالها العديد من الأدوار التي تركت بصمة وعلامة بارزة. وقد أعلن الفَنّان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة عبد الرحيم، عبر حسابه على "فيسبوك"، إذ كتب: البقاء لله.. تنعي نقابة المهن التمثيلية وفاة الفَنّان الكبير علي عبد الرحيم.. رحم الله الفقيد، وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان

وعبر حسابه على "فيسبوك"، نشر الفنان أحمد وفيق مجموعة من الصور للفنّان الراحل علي عبد الرحيم، معلقاً عليها: "البقاء والدوام لله.. رحل عنا الفنان علي عبد الرحيم .. الله يرحمك يا طيب"

شارك الفَنّان علي عبد الرحيم، الذي ولد عام 1961، في نحو 60 عملاً فنياً تنوعت بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات مع كبار النجوم، حيث قَدّم عبر الشاشتين الصغيرة والكبيرة، أدواراً مميزة في العديد من الأعمال، منها: «الراية البيضا»، و«ليالي الحلمية 3»، و«ضمير أبلة حكمت»، و«حديث الصباح والمساء» و«الرحايا»، و«فرقة ناجي عطا الله»، «الناس في كفر عسكر» و«أماكن في القلب» و«الملك فاروق» و«أوبرا عايدة».

وشارك في عِدّة أفلام سينمائية أبرزها: «شمس الزناتي»، و«العشق والدم»، و«من خاف سلم». وكان آخر عمل شارك فيه الفَنّان الراحل مسلسل «يانا يا جدو» مع الفَنّان أحمد بدير وعرض في رمضان الماضي، الذي تدور أحداث حول العجوز البخيل "إسماعيل"، وحفيده يوسف الذي يعاني من بخل جده ومن عدم وجود عمل يساعده على تحقيق حلمه والزواج من خطيبته قشطة، وتطلع الجميع لوفاة الجد حتى يحصلوا على الميراث.

 

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

مصر: عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة في أجواء عائلية بسب كورونا

نجوم ومشاهير

Published on Apr 19, 2020

عقد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبرى، فى أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين.

 

وسيطرت على أجواء الاحتفال العائلى حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

 

وقال العرساون فى بيان: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

 

وكانت قد انتشرت الشائعات في بداية الأمر عن وجود علاقة بين الثنائي بعد أن نشرت ياسمين صبري على حسابها عبر تطبيق "انستغرام" صورة لها وهي ترتدي نظارات شمسية وظهر فيها إنعكاس لرجل الاعمال أبو هشيمة.

 

 

و انهالت التعليقات على الصورة بين متسائل و مستغرب و مؤكد، وتداول المتتبعين الصورة على نطاق واسع وسط تكتم الاثنان على الخبر دون أي تصريح منهما للتأكيد أو النفي.