web statisticsvisitor activity monitor
X
طلاق منى زكي يُثير الجدل ويتصدر الترند  بعد أفلام "أصحاب ولا أعز"

طلاق منى زكي يُثير الجدل ويتصدر الترند بعد أفلام "أصحاب ولا أعز"

أخبار المشاهير

تصدر طلاق الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد الغضب الذي سببه عرض الفيلم العربي "أصحاب ولا أعز"، والذي من بطولة الفنانة منى زكي، الأردني إياد نصار والمخرجة اللبنانية نادين لبكي. 

وتعرضت الفنانة منى زكي للعديد من الإنتقادات والهجوم اللاذع بسبب مشاهدها و مُشاركتها في الفيلم الذي اعتبره الجميع خارج عن نطاق العادات والتقاليد ويُخالف كُل التقاليد العربية. 


إقرأ أيضاً: "أصحاب ولا أعز" يتصدر الترند في العالم العربي


و رغم عدم صحة الخبر، تصدرت كلمة "طلاق منى زكي" كلمات البحث عن الفنانة منى زكي على غوغل بسبب الإنتقادات التي تعرضت لها منى بسبب "أصحاب ولا أعز". 

وتعرضت الفنانة منى زكي لانتقاد لاذع وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من عرض فيلمها "أصحاب ولا أعز"، الذي طرح على أحد المنصات الإلكترونية، متهمين إياها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.

وأعرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد مما قامت به الفنانة منى زكي في هذا الفيلم، من تلفظ بألفاظ وصفها الجمهور بـ"الإباحية"، خاصة أن الجمهور عرف عنها الابتعاد عن الأدوار الجريئة التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة بالمجتمع الشرقي.

احمد حلمي ومنى زكي يعلقان على خبر طلاقهما بسبب فيلم "اصحاب ولا اعز"

علق كل من الممثل المصري احمد حلمي وزوجته الممثلة المصرية منى زكي على خبر طلاقهما الذي تصدر منذ ساعات وذلك على خلفية مشهد الاخيرة في فيلم "اصحاب ولا اعز" والذي عرضها لموجة واسعة من الانتقادات.
وفي التفاصيل، فقد نفى الثنائي هذا الخبر بطريقة غير مباشرة مؤكدين على علاقتهما الجيدة والبعيدة عن المشاكل.
وجاء ذلك من خلال نشر حلمي عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة عفوية تجمعه بإبنهما.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


وظهر حلمي في الصورة وهو يلتقط سيلفي بدى فيها قدمي ابنه وهو يضعهما على وجهه، وارفقها بتعليق كتب فيه:" مطرح ما بحط راسي بيحط رجليه".
وكان لافتا تعليق زوجته الممثلة منى زكي على الصورة واضعة قلوب حمراء، الامر الذي اعتبره المتابعون نفي غير مباشرة لخبر طلاقهما.

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس