web statisticsvisitor activity monitor
X
العذراء والعقرب الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم 29

العذراء والعقرب الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم 29

فلك وأبراج

العذراء والعقرب الأكثر حظاً من بين الأبراج لليوم 29 يناير 2022، أما السرطان والدلو الأقل حظاً ونشاطاً

الحمل
اهمالك هو السبب مما سيحصل لك هذا اليوم، فأنت سوف تواجه اخطاءك التي فعلتها بالسابق مما يشعرك بضيق و ببعض المشاكل و بالاخص في فترة الظهيرة، كثير من مواليد الحمل قد يأخذون راحة في فترة ما بعد الظهر لامر طارئ قد يحدث معهم، المساء جيد للخروج مع الاصدقاء وليس مع الحبيب لان تصرفاتك لن تعجبه بتاتا.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 7 من 10

الثور
انت ديكتاتوري هذا اليوم يا مولود الثور فأنت تحب السيطرة والتملك وتريد ان تمشي كلمتك بأي طريقة كانت مما سيثير الغضب في عيون الاخرين من حولك، الحظ سوف يكون معك اليوم ليسير لك كل الامور الصعبة فمشي بمعاملاتك و امورك المهمة . في المساء الامور هادئة بعض الشيء لان لديك بعض الامور العائلية التي عليك معالجتها.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

الجوزاء
من المؤكد ان مزاجك ونفسيتك افضل من يوم امس لكن ضغوطات العمل ما زالت تسيطر عليك وانت بالتالي سوف تركز كثيرا على هذه الناحية المهمة، الدوام الاضافي قد يكون المرجح في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يلهيك عن امورك الشخصية وخاصة العائلية فلا تستغرب ان تتعرض لانتقادات من افراد عائلتك او حبيبك.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

السرطان
كان الله بعونك يا مولود السرطان على هكذا يوم، فالامور سوف تعاكسك طوال اليوم كما ان ضغوطات العمل لن تترك منذ الصباح وحتى ذهابك الى منزلك، احرص جيدا على صحتك وخاصة على اماكن ضعفك كالمعدة والظهر، المساء قد تتركه للراحة لانك لست في مزاج يسمح لك بالخروج و بالاخص مواليد 23 الى 30 حزيران.
نسب النجاح لهذا اليوم

العمل : 5من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الاسد
تخطف الابصار في اناقتك ومظهرك في كلامك وفي تصرفاتك، انت اليوم في القمة يا مولود الاسد وهذا بالطبع من الاخبار التي وصلتك مؤخرا وزادت من دعمك في امورك العملية والمالية. المساء قد تحصل مشادة كلامية بينك وبين من تحب يعكر مزاجك لكنكما سوف تحلان المسئلة، مواليد 23 تموز الى 1 اب هم اكثر المستفيدين من هذه الوضعية.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 8 من 10

العذراء
تستغرب من نفسك يا مولود العذراء فأنت مبتسم وتضحك منذ الصباح ولا تدري لماذا مع ان لديك الكثير من الاعمال لتقوم بها، لكن هذا يرجع للانجازات التي حققتها بالفترة الاخيرة، احذر من عصبيتك او ان يستفزك احد زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر . المساء لديك الكثير من المواعيد و البرامج مما بتابع يوم المميز
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 9 من 10 الصحة : 9 من 10

الميزان
لا تعرف من اين تبدأ، الكثير من الاعمال امامك لتنجزها كما ان دماغك مشغول بأمور اخرى غير العمل، التردد سوف يكون من نصيبك اليوم كما انك سوف تقوم بإلقاء اكثر من موعد لاحساسك بعدم جاهزيتك لفعل اي شيء او اعطاء قرار به، اكثر المواليد المزاجيين والمتوترين لهذا اليوم هم مواليد 1 الى 10 تشرين الاول.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6من 10

العقرب
انت مثل الزنبرك يا مولود العقرب، حركتك كثيرة ولا تستطيع الركود في مكان واحد، كثير من الاعمال تنتظرك هذا اليوم ابتداء منذ الساعات الاولى من الصباح ، كل شيء سوف يكون مسهلا لديك بأمر الله تعالى . في فترة المساء اذا كنت تريد القيام بأمر مهم وخاصة على النواحي العاطفية فالمجال مفتوح لديك .
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9من 10 العاطفة : 7من 10 الصحة : 9 من 10

القوس
الامور المالية هي اكثر ما يهمك يا صديقي فأنت لديك الكثير من المصاريف والالتزامات المادية ، اهتم بأن لا تنزل للتسوق هذا اليوم لكي لا تصرف الكثير من النقود ، الامور العملية هادئة جدا و قد تمل من الروتين . اما في فترة المساء فالامور العاطفية هي التي تأخذ اهتمامك فاحرص على ارضاء من تحب.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 7 من 10 العاطفة : 9من 10 الصحة : 9 من 10

الجدي
يلاحظ الاخرين اختلاف مزاجك وتعاملك معهم، تبدأ بالتكلم والثرثرة بعد فترة طويلة من السكوت والاكتئاب، الامور العملية في افضل ما يمكن، كما يعرض عليك امر تفرح به كثيرا لانه يحسن من وضعك العملي او المالي . في المساء الوقت مناسب لعمل مصالحة مع الحبيب بعد الكلام الذي سمعته اياه خلال اليومين الماضيين.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 8 من 10

الدلو
لا انصح احد بالتكلم معك يا مولود الدلو فأنت في مزاجية لا تقبل المزاح، عصبيتك وهجومك لأي كلمة او فعل يوجه اليك محتملة وخاصة في فترة الصباح و الظهيرة التي تعد الاصعب بالنسبة اليك، الامور لن تتحسن في فترة المساء بل سوف تبقى الكآبة مسيطرة عليك، فانصحك بتقليل كلامك و حركتك و بالاخص مواليد 20 الى 30 كانون الثاني
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة : 5 من 10

الحوت
الامور افضل بكثير من اليومين السابقين و قد تلاحظ ان العمل يسير معك كما تريد ، بعض المال قد يدخل الى جيبك في فترة الظهيرة . في فترة ما بعد الظهر من المفضل ان تهتم بامور الشخصية والعائلية بما ان لديك المجال لتفعل هذا . في المساء خبر مفاجئ قد يزعجك قليلا لكنك سوف تتغلب سريعا و تخرج لتتمتع مع أصدقائك
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

الفضاء: علماء يعلنون اكتشاف جسم غريب يصدر وميضا في مجرة درب التبانة
فلك وأبراج

الفضاء: علماء يعلنون اكتشاف جسم غريب يصدر وميضا في مجرة درب التبانة

البث المباشر

تحديثات الطقس