web statisticsvisitor activity monitor
X
ما الأسباب التي تُصيب الرجل بالضُعف الجنسي - فيديو

ما الأسباب التي تُصيب الرجل بالضُعف الجنسي - فيديو

صحة

قال استشاري المسالك البولية والكلى الدكتور يمان التل، إن الضعف الجنسي لدى الرجال مشكلة مُنتشرة بكافة الأعمار وهي في تزايد كبير، حيث تُعاني السيدات من  نقص في التوعية الجنسية، وعدم معرفة في التعامل مع الموضوع.

وأضاف خلال مُشاركته في فقرة "الصحة" ببرنامج "دنيا يا دنيا" على قناة رؤيا، أن عملية الإنتصاب لدى الرجال عملية مُعقدة وتعتمد على قوة عدد كبير من أجهزة الجسم، منها "الجهاز العصبي، والدموي و الهرموني والعصبي والنفسي، فـ الأمراض العصبية والنفسية من العوامل الأساسية في التأثير على عملية الانتصاب لدى الرجل، فأصبحت المسؤوليات الكبيرة التي يتحملُها الرجل تؤدي إلى ضعف في الرغبة وبالتالي الإصابة بالضُعف الجنسي.

وأشار إلى أن عدم إبلاغ الأهل عن تلك المشاكل الحساسة بين الزوجين، من أهم طُرق العلاج والتخلص من تلك الحالة، حيث يجب على الزوجة أن يكون لديها البال الطويل كي تتحمل وضع زوجها الذي قد يحتاج إلى وقت طويل للعلاج.

وبين أن التغييرات الهرمونية لدى الشباب تنتشر بشكلٍ كبير نتيجة تناولهم الهرمونات والبروتينات الصناعية التي تؤدي إلى وقف الهرمونات الطبيعية وبالتالي وقف للحيوانات المنوية وضعف في الانتصاب، لافتاً إلى أن العادة السرية والأفلام الإباحية أحد أكثر الأسباب التي تُصيب الرجل بالضُعف الجنسي.

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

ما هو مرض "الأرتيكاريا "أو الشرى؟ - فيديو
صحة

ما هو مرض "الأرتيكاريا "أو الشرى؟ - فيديو

طرق فعالة لعلاج البلغم للكبار
صحة

طرق فعالة لعلاج البلغم للكبار

نصائح لتخفيف حدة أعراض الأكزيما  في الشتاء - فيديو
صحة

نصائح لتخفيف حدة أعراض الأكزيما في الشتاء - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس