web statisticsvisitor activity monitor
X
طُرق سهلة لإزالة الوبر عن الملابس

طُرق سهلة لإزالة الوبر عن الملابس

أزياء وجمال

إزالة الوبر عن الملابس بطُرق سهلة وبسيطة

ما هي الطريقة الصحيحة للتخلص من الوبر في الملابس؟ سؤال يراود كل فتاة في فصل الشتاء، فلا شيء أكثر إزعاجًا من رؤية الوبر يتسلل إلى البلوفر المفضل لديك. حتى وإن كنت تعتنين بملابسك بالطريقة الصحيحة، فلن يمنعها ذلك من تكوين الوبر. وفي الحقيقة ليس الأصواف فقط هي من يصيبها الوبر، بل يمكن لوبر الملابس أن يطول أي قطعة مفضلة لديك. لذا قررنا اليوم أن نشاركك بمجموعة من الطرق الذكية لإزالة الوبر من الملابس واستعادة مظهرها الجديد.

خمس طرق رائعة لإزالة الوبر من الملابس

١- استخدام شفرات الحلاقة لإزالة الوبر من الملابس:

 افردي قطعة القماش على سطح مستقيم مع التأكد من أنها خالية من التجاعيد أو الكسرات. ثم احضري شفرة الحلاقة وقومي بتمريرها على الملابس بحذر في اتجاه واحد، مع مراعاة عدم غرسها في قطعة القماش حتى لا تتسبب في قطعها. إذا كنت تجدين صعوبة في البداية، افردي قطعة القماش وثبتيها بيديك قبل تمرير شفرة الحلاقة عليها.

٢- استخدمي مشط ذو أسنان رفيعة

هل تعلمين أنه بإمكانك استخدام المشط ذو الأسنان الرفيعة والضيقة لإزالة الوبر من الملابس؟ كل ما تحتاجينه هو فرد قطعة الملابس على سطح مستوي. ثم يتم تمشيط الملابس بلطف من الأعلى للأسفل، ثم قومي بنزع الوبر المتجمع على المشط أولاً بأول إلى أن تنتهي.

٣- الشريط اللاصق لإزالة الوبر من الملابس

استخدام الشريط اللاصق من أسهل وأسرع طرق التخلص من الوبر والشعر المتراكم على ملابسك. احضري شريط لاصق عريض وقصي جزء منه ثم الصقيه على ملابسك وانزعيها بحيث يلتقط الوبر والشعر العالق بملابسك. كرري إلى أن تمتلئ قطعة الشريط بالوبر ثم استبدالها بقطعة أخرى جديدة حتى تنتهي من إزالة الوبر بالكامل.

٤- استعيني بمقص 

هذه الطريقة فعالة أيضاً ولكنها قد تأخذ منك وقتا طويلاً. استعيني بمقص حاد وقصي الزوائد والوبر الموجود بملابسك مع مراعاة عدم الاقتراب كثيرًا من سطح الملابس تجنبًا لقطعها.

٥- استخدمي حجر الخفاف لإزالة الوبر من الملابس

 يمكنك التخلص من الوبر الموجود بالملابس بطريقة سهلة باستخدام الحجر الخفاف. وذلك من خلال تمشيط البلوفرات به كي يلتصق الوبر على الحجر. وحينها سوف تستعيدي جمال ملابسك من جديد. 

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

كيف نحتار  ألوان الملابس المناسبة لـ لون البشرة والشعر؟ - فيديو
أزياء وجمال

كيف نحتار ألوان الملابس المناسبة لـ لون البشرة والشعر؟ - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس