web statisticsvisitor activity monitor
X
مستشاري اول تطبيق لخدمات الصحة الانجابية والجنسية الشمولية في فلسطين -فيديو

مستشاري اول تطبيق لخدمات الصحة الانجابية والجنسية الشمولية في فلسطين -فيديو

تكنولوجيا

مستشاري اول تطبيق لخدمات الصحة الانجابية والجنسية الشمولية في فلسطين موجه للشباب

يعتبر  مستشاري أول تطبيق لخدمات الصحة الانجابية والجنسية الشمولية في فلسطين بتنفيذ من الاغاثه الطبيه و مختصين شباب، حيث تم تنفيذ مشروع مستشاري الذي يقدم الخدمات ويجيب على الاستفسارات بسرية تامة ويهدف إلى نشر وعي أكبر في جوانب مختلفة وحساسة فيما يخص الصحة الإنجابية والجنسية الشمولية .

وقال عبد المهدي غريب منسق المتطوعين الشباب في الاغاثة الطبية،  إن فكرة التطبيق جاءت لتوعية وتثقيف الشباب في جميع المواضيع التي يشعرون بالخوف أو الخجل عند الحديث فيها.

بدأت الفكرة بعد قيام فريق العمل بعدد من الجولات الميدانية على المدارس والجامعات لتثقيف الأقران بعدها تم التوجه الى عمل تطبيق إلكتروني يمكن تنزيله والدخول له دون الحاجة إلى الكشف عن أي معلومات شخصية المستخدم تجيب على أسئلة المستخدم بشكل علمي و واضح بدل اللجوء إلى المواقع الإلكترونية التي قد تعطي المتلقي جواب خاطئ أو غير دقيق أو قد تخرجه بدون جواب .

أقرأ ايضا:الألعاب الإلكرتونية الأكثر إنتشاراً خلال عام 2020 - فيديو 

وأشار الى أن طاقم العمل الذي يتولى ادارة التطبيق والرد على الأسئلة طاقم كبير ولديه قدرة على ادارة التطبيق والرد على جميع الأسئلة و يأخذ بعين الاعتبار حاجة بعض الأسئلة والاستفسارات إلى مراجعة طبيب مختص او عيادة تشير إلى طرق شرح وعلاج افضل.

وقالت إيناس دجني  وهي صانعة محتوى للتطبيق إن كتابة المحتوى بدأت لبناء محتوى مبدئي لهذا التطبيق .و أشارت الى أن المحتوى الذي تم بناؤه واختياره كان يتناسب مع طبيعية الخبرة الميدانية التي تم اكتسابها من التعامل مع الشباب ومعرفة احتياجاتهم وأكثر المواضيع التي يشعرون بالخجل والحرج عند الحديث عنها.

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

ميتا المالكة لفيسبوك تصنع أسرع كمبيوتر في العالم
تكنولوجيا

ميتا المالكة لفيسبوك تصنع أسرع كمبيوتر في العالم

بخطوات بسيطة.. تخلص من كابوس المحتالين على "واتساب"
تكنولوجيا

بخطوات بسيطة.. تخلص من كابوس المحتالين على "واتساب"

البث المباشر

تحديثات الطقس