web statisticsvisitor activity monitor
X
الكتاب الملعون… رواية لا تقرأها مُنفرداً

الكتاب الملعون… رواية لا تقرأها مُنفرداً

أخبار دنيا

قد تجلس لتسترخ قليلاً وتقرأ كتابًا أو تستمع إلى موسيقى ما ، وقد يحالفك الحظ بارتشاف بضع رشفات من قدح من مشروبك المفضل ، ولكن هل تخيلت نفسك ذات يوم ، وأنت جالس قد انتقلت فجأة إلى عالم آخر ، أو دخلت في أحداث غامضة لا تدري كيف أتت إليك أو ذهبت أنت لها ؟
البداية :
تحكي الراوية ما حدث لها ، وهي فتاة في العقد الثاني من العمر تدعى نورجين ، تلك الفتاة الوحيدة والتي تجد في كتب وقصص وروايات الرعب ملاذها ، فهي لا تخرج أو تجلس إلا والكتاب رفيقها .
ولكن هذا النوع المحبب إلى نفسها من فئات الكتب لابد من الحذر منه ، فقد علمت نورجين جيدًا أن هناك العديد من كتب الرعب التي تباع فوق الأرصفة ، قد تكون مؤذية لمن يقرأها ، فالعديد منها به تعويذات حقيقية ، وأخرى تحتوي على طلاسم غريبة لا يدري أحد ما مصدرها تحديدًا ، ولكن نورجين كان عيبها الوحيد هو الفضول ، فضولها القاتل الذي يأخذها ويجرها جرًا نحو هذا النوع من الكتب .


إقرأ أيضاً: بعمر السادسة عشر عامًا تؤلف " ذكرى على الرف الحزين " - فيديو



أثناء تجوالها بالسوق عقب مغادرتها الجامعة ، وقعت عينا نورجين على أحد الكتب مكتوب عليه خفايا السحر السود ، بالطبع لمعت عيناها فهاهي غنيمتها لهذا اليوم تتجلى أمامها على هيئة كتاب عن السحر .

سألت الفتاة البائع عن ثمن هذا الكتاب وبقليل من التحايل حصلت عليه بثمن معقول ، ولكن الرجل ابتسم لها بخبث شديد ولمعت عيناه قبل أن تنصرف وهو يقول لها أنصحك ألا تقرئينه ليلاً ، فقد لا تستطيعين النوم مرة أخرى .
سخرت الفتاة في نفسها وقالت كيف يظني مبتدئة إلى هذا الحد ، وكيف له أن يظن بأن مثل تلك الكتب لا يجب أن تقرأ ليلاً ؟؟ غريب أمره هذا النوع تحديدًا من الكتب لا يجب قراءته سوى بعد منتصف الليل .
أحداث مخيفة :
أحضرت نورجين كتابها الذي أسمته الصيد الثمين ، وأنارت إضاءة خافتة للغاية بغرفتها وبدأت في قراءة الكتاب ، كان محتواه عبارة عن طرق مختلفة لتحضير الجان ، تلك الطرق التي طالما بحثت عنها نورجين ولكنها لم تجد سوى وصفات ، كلما قامت بتجربتها ضحكت وسخرت من نفسها ، وقالت أنها طرق غبية ، ولكنها الآن عاودها الفضول بشدة لتجرّب تلك الطرق التي يبدو أنها محبوكة بعض الشيء .

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

زعيم كوريا الشمالية يأمر بتصميم مرحاض خاص في سياراته لأسباب "أمنية"
أخبار دنيا

زعيم كوريا الشمالية يأمر بتصميم مرحاض خاص في سياراته لأسباب "أمنية"

الشعب الأردني يُهنئ الملك عبدالله الثاني بـ ميلاده الـ 60
أخبار دنيا

الشعب الأردني يُهنئ الملك عبدالله الثاني بـ ميلاده الـ 60

البث المباشر

تحديثات الطقس