web statisticsvisitor activity monitor
X
القبض على الفنان شادي خلف بتهمة التحرش

القبض على الفنان شادي خلف بتهمة التحرش

أخبار المشاهير

قررت جهات التحقيق اليوم إحالة الفنان شادي خلف إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب ٧ فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل بالقاهرة.
و أنكر الممثل في تحقيقات النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليه ، مضيفًا بأنها حملة ممنهجة ضده وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للنيل من سمعته، وأنه لا يعلم عنها شيئًا.
وكان بعض الفتيات قد نشرن على صفحاتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في يونيو الماضي يفيد بتعرضهن للتحرش من قبل الممثل الشاب شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة وورشة عمل عن التمثيل التي نظمها إحدى الاستديوهات الشهيرة في هذا المجال واتهمنه بهتك عرضهن ومحاولة اغتصابهن.


إقرأ أيضاً: رداً على إلهام شاهين... رانيا يوسف: "سأتبرع بأعضائي بعد وفاتي"



فيما أعلنت نقابة الممثلين أنها تتواصل مع أسرة خلف لمعرفة التفاصيل الكاملة للواقعة والاتهامات الموجهة له، وفق وسائل إعلام محلية.
إلا أنه تجدر الإشارة أيضا إلى أن محكمة جنايات الجيزة، عاقبت قبل سنوات والد الفنان الشاب بالسجن 3 سنوات ورد مبلغ 62 مليوناً و120 ألف جنيه، وعزله من الوظيفة، في قضية عرفت إعلاميا حينها بالاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.
وكان خلف الذي ألف وكتب أغنيات لكبار المطربين مثل المغني اللبناني وائل جسار، ونانسي عجرم، وعلي الحجار ومحمد منير، يتولى وقتها منصب مدير الحسابات في الوزارة.

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

البث المباشر

تحديثات الطقس