web statisticsvisitor activity monitor
X
كيس الشاي ..حل جيد لاصلاح اظافرك المكسورة

كيس الشاي ..حل جيد لاصلاح اظافرك المكسورة

أزياء وجمال

يمكنك قضاء أسابيع في العناية الدقيقة بأظافرك بانتظار الحصول على طول مناسب حتى تضيع كل جهودك حين يتعرض واحداً من للكسر. فالتفكير أو الاضطرار إلى قصها جميعها سيحزنك بعد كل هذا التعب. ولكن لحسن الحظ، هناك حل سهل بشكل مدهش لإنقاذك من الإحباط، ولن يكلفك ذلك أو يستغرق أكثر من بضع دقائق. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب، أن هذه الحيلة بواسطة كيس الشاي. وإليك كيف يتم ذلك:


إقرأ أيضاً: كيف يمكن معرفة صلاحية المكياج ؟



كيفية إصلاح الظفر المكسور
ماذا تحتاجين:
مزيل طلاء الأظافر
كيس شاي ورقي
زجاجة من طلاء الأظافر الأولي توب كوت.
مقص
مبرد أظافر (بحبيبات ناعمة)


إقرأ أيضاً: هل عدم إزالة المكياج قبل النوم خطر على البشرة أم مجرد خرافة؟



كيف يتم ذلك:
قومي بإزالة الطلاء من أظافرك المكسورة باستخدام بعض مزيل طلاء الأظافر. اقطعي الجزء العلوي من كيس الشاي وأفرغي الأوراق، ثم قصي قطعة منه بشكل مستطيل من الكيس بنفس طول وعرض ظفرك. يجب أن يكون كبيراً بما يكفي لتغطية ظفرك في منتصف المسافة من طرفه.
ضعي طبقة الأساس الخاصة بك وانتظري حتى يجف حتى يصبح نهائياً لزجاً قبل وضع مستطيل كيس الشاي فوق الجزء العلوي، مع التأكد من تغطية الكسر بالكامل، وتنعيمه بإصبعك مع التأكد من عدم وجود فقاعات أو تجاعيد. اتركيه حتى يجف. ضعي طبقة أخرى من الطلاء الشفاف الأساسي فوق كيس الشاي (يجب أن يتحول إلى نصف شفاف)، ثم اتركيه ليثبت.
ابردي كيس الشاي فوق ظفرك، لدمج كيس الشاي في الظفر حتى لا تتمكني من رؤية حواف الورقة. ثم قومي بوضع طبقة أخيرة من الطبقة الأساسية واتركيها لتثبت قبل وضع الظل المعتاد للطلاء والطبقة العلوية.

 

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

كيف نحتار  ألوان الملابس المناسبة لـ لون البشرة والشعر؟ - فيديو
أزياء وجمال

كيف نحتار ألوان الملابس المناسبة لـ لون البشرة والشعر؟ - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس