web statisticsvisitor activity monitor
X
لصاحبات القوام النحيف: 7 حيل لمظهر أكثر امتلاءً

لصاحبات القوام النحيف: 7 حيل لمظهر أكثر امتلاءً

أزياء وجمال

الحصول على قوام رفيع ونحيف هو شيء ترغب فيه العديد من الفتيات والنساء ومع ذلك، إذا كنتي نحيفة بشكل طبيعي ( سواء إذا كان معدل الحرق عال لديك أو هذه هي طبيعة جسمك في الأساس) فربما تساءلت في وقت ما عن الشكل الذي ستبدين عليه إذا كنت ممتلئة أو كيرفي!

إذا كنت نحيفة.. كيف تظهري بقوام أكثر امتلاءً وكيرفي؟

۱- اعتمدي الألوان البراقة والفاتحة

حيث يمكن للألوان الزاهية أن تشتت الانتباه عن مدى نحفافتك أو قوامك في العموم، فنحن جميعًا نعلم الاعتقاد القديم القائل بأن "الأسود لون التنحيف" لكونه لونًا قاتمًا يمتص الضوء دون حدوث انعكاس. لذلك اتبعي هذه النصيحة وتجنبي الملابس السوداء علي قدر الامكان حتى لا تظهرين بمظهر أنحف.

وإذا كنت لا تفضلين الألوان البراقة، فيمكنك استخدام الألوان الباستيل أو الخامات القماشية ذات الملامس Textured fabrics. حيث ستلفت انتباه العين إلى الملابس وليس لقوامك. 

۲- الملابس الداخلية المبطنة للنحيفات جدًا

يمكنك بسهولة خلق منحنيات وهمية مع الملابس الداخلية التي تضاعف بعض المناطق في الجسم، إذا كنت نحيفة جدًا حيث حمالات الصدر المبطنة وستايل الـ Push ups تعطي مظهرًا أكثر تناسقًا وكذلك كورسيه الأرداف المبطن للجزء السفلي من الجسم، يعطي بعض من المنحنيات التي يحتاجها البعض للحصول على شكل كيرفي.

۳- اختاري خامة الملابس الصحيحة

هناك بعض الخامات ذات السمك الكبير التي تضيف إلى حجم وكثافة الجسم ومن أبرزها الصوف والفرو والقطيفة والجلد الطبيعي وهذه الحلية مناسبة جدًا في فصل الشتاء، أما إن كنت تتسائلين عما يجب عليك فعله في فصل الصيف، فيمكنك أيضًا تطبيق هذه الحيلة عن طريق اعتماد الستايل الـ oversized الذي يعطي كثافة أكثر للنحيفات، وكذلك الملابس المبطنة مثل الجاكيت الرسمي Blazer حيث أن معظم العلامات التجارية تقوم بتصنيعه بخامتين (خامة أساسية للتصميم وخامة داخلية للبطانة).

أيضاً في هذه الحزمة


أحدث الأخبار

قد يعجبك أيضاً

كيف نحتار  ألوان الملابس المناسبة لـ لون البشرة والشعر؟ - فيديو
أزياء وجمال

كيف نحتار ألوان الملابس المناسبة لـ لون البشرة والشعر؟ - فيديو

البث المباشر

تحديثات الطقس